أخبار سياسية

قفزة الصناعة الوطنية

المسار نيوز قفزة الصناعة الوطنية


نجاة الحاج تكتب :

  • في ظل الواقع المظلم تنبعث كوة من الضوء عن قفزة إيجابية للصناعة الوطنية، وهاهي مجموعة جياد تحقق الطفرة في السودان وجنوب السودان رغم الأزمات الكثيرة.
  • المدير العام لمجموعة جياد الصناعية المهندس عبد الله عبد المعروف محمد عن وضع رؤية مستقبلية تتعلق بالمكاتب الإقليمية للمجموعة في جوبا وبعض العواصم الأخرى .
    وأشار إلي مشاركة مجموعات متعددة في المعرض الذي إقامته المجموعة في جوبا الاسبوع الماضي إضافة إلى مشاركة مجموعة ساريا ومجموعة جياد الصناعية ومجموعة تشكيل المعادن.
    وكشف عبد الله خلال لقائه بوفد مجموعة المسار نيوز برئاسة الاستاذ سيف الدين البشير ان مجموعة جياد تقوم بتصنيع التكتك والركشة محليا وتم تصميم تطبيقات لبعض المنوعات من الورش المتحركة وتانكر لبن “ساخن بارد” تحفظ الألبان لمدة ٨ ساعات ويتم صب الألبان بمقياس محدد وهو اللتر وبجانب مطبخ متحرك.
  • ولمزيد من البشريات أكد إن المجموعة أطلقت على الورش المتحركة اسم “زيتك في بيتك” وهي ورشة تقدم عدد من الخدمات في وقت واحد تشمل كل معدات الصيانة وفيه تطبيق يمكنه الحضور الي البيت في حالة حدوث عطل في السيارة وأن هذه المنتجات تم الدفع بها الي جوبا التي اتضح انها اكثر حوجة للمنتجات السودانية المختلفة.
  • حق لنا أن نحتفي بمثل هذه التطورات الإيجابية في واقع معتم والتحية لجياد وكل المنظومة الصناعية والقائمين على أمرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى