أخبار سياسية

نيابة خاصة للبيئة بولاية نهر النيل

المسار نيوز نيابة خاصة للبيئة بولاية نهر النيل

أكد الأستاذ خالد محي الدين حسن، الأمين العام لمجلس البيئة بولاية نهر النيل، مساندتهم في مجلس البيئة للنيابة المتخصصة وإلتزامهم بتطبيق القوانين، الأمر الذى سينعكس بالخير والنماء للولاية.

وأعرب الأستاذ خالد عن شكره للنائب العام بالسودان ولرئيس النيابة المتخصصة بالولاية، وذلك لاستجابتهم وتفهمهم لأهمية وجود نيابة خاصة بالبيئة بالولاية.

جاء ذلك لدى زيارته اليوم لمقر النيابة المتخصصة بحي السكة حديد عطبرة، حيث كان في استقباله مولانا مدثر السمت وكيل النيابة.

وتم خلال اللقاء تسليم الأستاذ خالد محي الدين، الأمين العام لمجلس البيئة صورة من أمر تأسيس نيابة خاصة بالبيئة بالولاية، حيث وصف ذلك بالخطوة الكبيرة والمتقدمة لحماية البيئة باعتبارها النيابة الاولى على مستوى ولايات السودان، مثمناً دعم ومساندة الوالي ووزير المالية وذلك بتقديمهم مقر للنيابة بعطبرة.

من جانبه شكر مولانا السمت الأستاذ خالد محي الدين، على زيارته وعلى مجهوده ومخاطبته للنائب العام ومتابعته حتى صدور أمر تأسيس نيابة البيئة بولاية نهر النيل، مؤكداً بأنهم في النيابة سيقومون بدورهم وفق القانون بإعتبارهم جهة قانونية محايده مهمتها تطبيق العدالة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى