أخبار سياسية

ختام ورشة تحديات وحلول تمويل رواد الاعمال الزراعيين بنهر النيل

المسار نيوز ختام ورشة تحديات وحلول تمويل رواد الاعمال الزراعيين بنهر النيل

اختتمت الورشة المتخصصة لتحديات وحلول تمويل رواد الاعمال الزراعيين بولاية نهر النيل اليوم بقاعة التأمين الصحي بعطبرة والتي نظمها بنك السودان المركزي عبر وكالة ضمان التمويل الاصغر (تيسير) بمشاركة رواد الاعمال والبنوك وشركات التأمين ووزارة الزراعة.

وحيا الاستاذ علاء الدين علي عبدالفتاح مدير بنك السودان فرع عطبرة المشاركين في الورشة والمشاركة الفاعلة من خلال النقاش والاوراق التي قدمت معتبرا ان الورشة حققت نجاحا وتميزا واضحا متمنيا ان تثمر الورشة على ارض الواقع بالتنفيذ الجيد للتوصيات.

وقدم دكتور الامين عبد الرحمن من وكالة ضمان التمويل الاصغر التوصيات التي تمت صياغتها في عدد من المحاور والتي جاءت بعد مناقشة التحديات والمعوقات.

وأبان أن عدداً من التوصيات طرحت حلولا واقعية ومن خلال التجربة من كافة الشركاء واصحاب المصلحة، فيما تحدث الخبير الزراعي دكتور اشرف الهاشمي عن مشاريع الشباب ومدى تطابقها مع الواقع وقال أن الورشة لامست المشاكل الحقيقية بشفافية وواقعية متوقعا تغيير بعض المفاهيم بعد هذه الورشة المتميزة.

وحيا ممثل المتدربين عمر الطاهر العمرابي القائمين على أمر الورشة واشاد بالاوراق التي قدمت من خلال الورشة وتنوعها وقال ان الورشه من الورش المختلفة من حيث الجدية في الطرح والاستماع لكافة وجهات النظر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى