أخبار سياسية

مركز (مشاد) لفض النزاعات: الشعب سيفشل مخططات الأعداء لجر السودان للحرب الأهلية

المسار نيوز مركز (مشاد) لفض النزاعات: الشعب سيفشل مخططات الأعداء لجر السودان للحرب الأهلية

شدد مركز منظمة شباب من اجل دارفور (مشاد) لفض النزاعات وأبحاث السلام على ضرورة تماسك اللحمة الوطنية لدى الشعب السوداني، لهزيمة مخططات قوى الشر التي تسعى لزعزعة الأمن في البلاد وبث بذور الفتنة وسط السودانيين.

ونبه المركز على أهمية، التصدي للأفكار القذرة والهدامة التي تهدد بالصراعات والتخويف من الحرب الأهلية، وعدم الالتفات لمروجي الشائعات المغرضة، والحذر من الإنجرار وراء زرع الإحباط.

واكد مركز مشاد، إلى أن هناك جهات من الخونة والعملاء يعملون للوقيعة عبر أجهزة الأعلام ووسائط التواصل الإجتماعي بين أبناء الشعب وإستهداف وحدة وتماسك المجتمع الذي اصطف خلف مؤسسات الدول لدحر التمرد.

ودعا المركز لتفويت الفرصة أمام الأعداء الذين يريدون النيل من الوطن بتدمير نسيجه الإجتماعي ومكتسباته، لذلك ينبغي على الجميع بالوقوف مع الدولة لهزيمة كل مخططات الفتنة لتقصير أمد الحرب.

وطالب المركز، الحكومة بفرض هيبتها وضرب بيد من حديد لكل من يسعى للمساس بالسودان ووضع حد حاسم لناشري الكذب والتضليل، وكما يحث المجتمع الدولي بمساندة الشعب السوداني في حربه الوجدية ضد تمرد مليشيات الدعم السريع، والعمل على تصنيفه كمنظمة إرهابية وتقديم قادته وعناصره لمحاكمات عادلة أمام كافة المؤسسات العدلية الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى