أخبار سياسية

والي الخرطوم يشارك عمال النظافة ويلتقط صورا معهم

نظمت عمادة البيئة بجامعة النيلين بالتعاون مع تجمع العاملين بالجامعة أمس حملة نظافة دعما ومساندة لحملة النظافة الأسبوعية بولاية الخرطوم ( تحت شعار النظافة مسؤولية الجميع ).

وقد أستهدفت الحملة شارع الشهيد دفع الله ابتداء من مدخل كبري توتي شمالا ومرورا بكافة المؤسسات وكليات جامعة النيلين التي تقع في تلك المنطقة إلي مدخل النفق جنوب جامعة السودان العلوم والتكنلوجيا .

وشارك في الحملة بهمة وحماس وتفاعل إيجابي عدد مقدر من عمال البيئة بالجامعة إضافة إلي مشاركة نوعية من موظفي ومنسوبي الجامعة بالكليات والإدارات المختلفة ..تحت لواء تجمع العاملين بالجامعة.

وشرف والي ولاية الخرطوم الأستاذ احمد عثمان حمزة وأعضاء من حكومة الولاية إنطلاقة الحملة مثمنين دور الجامعة ومساهمتها الواضحة في ترقية وصحة البيئة وشكر السيد الوالي إدارة الجامعة علي إهتمامها بأمر البيئة.

وتقدم بالشكر للذين شاركوا في الحملة وأشاد بالمبادرة متمنيا استمرارها مؤكدا علي أهمية الدور المجتمعي للجامعات

وشارك سيادته عمال الجامعة في النظافة والتقط معهم صور معبرة مصحوبة بأسمي آيات الشكر والتقدير علي ماقاموا به من عمل جليل .

الجدير بالذكر ان حملات النظافة الأسبوعية تنتظم في ذات الوقت بمحليات الولاية الثلاث ومافتئ السيد الوالي يجوب الولاية للمشاركة والدعم والمساندة في حملات النظافة التي بدأت ثمارها تتضح في كثيير من المواقع والأحياء

ودعت دكتورة جميلة الجميعابي الجميع مساندة هذا المشروع الحضاري الكبير بالسلوك الحضاري وان ننشر ثقافة النظافة وسط أفراد المجتمع والدعاء بالتوفيق للسيد والي ولاية الخرطوم علي مجهوداته المتواصلة من اجل ولاية حضارية وجميلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى