أخبار سياسية

أمين الحكومة بنهر النيل يدشن قافلة المساعدات المتجهة لسوريا وتركيا

المسار نيوز أمين الحكومة بنهر النيل يدشن قافلة المساعدات المتجهة لسوريا وتركيا

حيا الاستاذ الحاج بلة أحمد سومي الأمين العام لحكومة ولاية نهر النيل ممثل الوالي حيا المجهودات الكبيرة لمجموعة الشيخ سليمان الراجحي وشركة أسمنت عطبرة تجاه العمل الاجتماعي والوقوف مع الأشقاء في اوقات الكوارث والمحن.

جاء ذلك لدى مخاطبته من امام مقر الأمانة العامة لحكومة الولاية بالدامر فعاليات تدشين القافلة التي تسيرها مجموعة الشيخ الراجحي وشركة أسمنت عطبرة لدعم المتأثرين جراء الزلازل بدولتي تركيا وسوريا كدفعة أولى.

وترحم الأمين العام لحكومة الولاية على أرواح الشهداء الذين راحوا جراء هذه المأساة وتمنى عاجل الشفاء للجرحى والمصابين وثمن هذه المبادرة ونقل تحيات وتقدير وشكر الاستاذ محمد البدوي عبدالماجد ابوقرون والي نهر النيل المكلف وكل أعضاء حكومة الولاية وكافة الأجهزة الأمنية والتنفيذية ومواطن وانسان الولاية ودعا جميع الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال والخير وكافة قطاعات ومكونات الولاية بالمساهمة في تخفيف المصاب على المتأثرين بدولتي سوريا وتركيا.

من جانبه أوضح المهندس عادل عبد الله سعيد عن مجموعة الشيخ الراجحي وشركة أسمنت عطبرة بأن هذه القافلة للمتأثرين من الزلازل بتركيا وسوريا تمثل الدفعه الاولي وستعقبها عدد من القوافل مضيفا بأن القافلة تحتوي على كميات من الخيام الحديثة مؤكدا بان الخطوة تاتي امتثالا لتوجيهات وقيم الدين الإسلامي الحنيف التي ترتكز على التكافل والتراحم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى