أخبار سياسية

أمين عام الزكاة يلتقي مدير الإسكوا بالأمم المتحدة

المسار نيوز أمين عام الزكاة يلتقي مدير الإسكوا بالأمم المتحدة

إلتقى الأمين العام لديوان الزكاة إبراهيم موسى عيسى اليوم بالأمانة العامة لديوان الزكاة بحضور مدراء الإدارات العامه ، إلتقى كريستيان هيرمان مدير مكتب الشئون الاقتصادية بمفوضية الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا إسكوا ESCWA وريما عدنان عبد الخالق مساعد المدير للبحوث بالمفوضية .

وقدم الأمين العام سرد تاريخي لتعظيم شعيرة الزكاة في السودان من خلال عرض مادة وثائقية، مبيناً أن شعيرة الزكاة من العبادات التي يحرص على أدائها المجتمع السوداني عن طيب خاطر.

وقدم الأمين العام شرحاً عبر الأفلام الوثائقية أوضح فيه دور الديوان في تخفيف حدة الفقر وتطور عمل الزكاة جباية وصرفاً خلال الأعوام ٢٠١٨ حتي ٢٠٢٢م وأداء الديوان خلال العام المنصرم.

وأكد الأمين العام على أن الديوان حريص على التنسيق والتعاون مع الجهات ذات الصلة ومنظمات المجتمع المدني بالداخل و الخارج من أجل دعم الفقراء وتخفيف حدة الفقر.

من جانبه أشاد كريستيان هيرمان بالعرض المقدم ودور ديوان الزكاة في دعم الشرائح الفقيرة واعداً بزيارة أخرى للديوان وتقديم الدعم والمساعدة في الوصول للشرائح الفقيرة من أجل تخفيف حدة الفقر، مشيداً بحسن الاستقبال و كرم الضيافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى