أخبار سياسية

الاجتماع الدوري الموسع السابع لحكومة شمال دارفور اليوم بكلميندو

المسار نيوز الاجتماع الدوري الموسع السابع لحكومة شمال دارفور اليوم بكلميندو

تستضيف محلية كلميندوا بولاية شمال دارفور إعتبارا من اليوم ولمدة يومين فعاليات الإجتماع الدوري السابع الموسع لحكومة الولاية والذي يضم المديرين العاميين للوزارات والمديرين التنفيذين للمحليات وأعضاء لجنة أمن الولاية.

وسيتم على هامش الاجتماع إفتتاح عدد من المنشآت الخدمية الجديدة وعقد لقاءات نوعية مع لجان التغيير والخدمات ولجان المقاومة ومنظمات المجتمع المدني وقطاعات المرأة والشباب.

قال والي شمال دارفور نمر محمد عبدالرحمن في تصريح صحفي إن الإجتماع السابع لحكومة الولاية يجئ إمتدادآ للاجتماعات السابقة التي عقدت في رئاسات محليات الولاية على مدار الأشهر الماضية والتي كان آخراها الاجتماع السادس الذي عقد بمحلية أم كدادة، نافيا ما تردد في بعض وسائط التواصل بأن زيارته الى محلية كلميندو تجئ بغرض تنصيب سلطان بالمنطقة.

وجدد التأكيد بأن نقل إجتماعات حكومة الولاية الى المحليات جاءت في إطار تنفيذ خطط حكومة الولاية الاستراتيجية التي تهدف الى التعرف عن قرب على قضايا وهموم المواطنين بارياف الولاية والسعي لنقل الخدمات الأساسية لهم.

وأبان أن وفده المرافق في زيارته لمحلية كلميندو سيضم كذلك رئيس الجهاز القضائي بالولاية وقاضي المحكمة العامة وقاضي محكمة الطفل، وان البرنامج سيتضمن كذلك زيارة عدد من القري والفرقان بغرض افتتاح بعض المشروعات الخدمية التي تم انشأئها خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى