أخبار سياسية

الجزيرة تكرم قيادات الشرطة المعاشيين

المسار نيوز الجزيرة تكرم قيادات الشرطة المعاشيين

أكد الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب والي ولاية الجزيرة المكلف، لدى مخاطبته صباح اليوم برئاسة شرطة المرور بمدني الإحتفال الذي أقيم على شرف تكريم اللواء شرطة معاش أمير عبد الفتاح والعميد شرطة معاش النور حمدان أن الإحتفال جسد محبة مجتمع الولاية وإدارات الشرطة بالقيادات المحتفى بهما وجهودهما في ترقية الأداء الشرطي ودعم جهود الولاية لتطوير وترقية وتنظيم الطرق لتحقيق السلامة لإنسان الولاية.

من جانبه جدد اللواء شرطة حقوقي جمال عبد الوهاب الصقري مدير شرطة الولاية العزم بإستمرار الجهود لتحقيق الإنجاز من أجل أمن وسلامة إنسان ولاية الجزيرة، وتعزيز التعاون والتنسيق مع حكومة الولاية وعبّر عن إشادته بالأداء المتميز والمهني والمنضبط لشرطة المرور.

وعبّر المحتفى به اللواء معاش أمير عبد الفتاح عن فخره وإعزازه بالعمل في ولاية الجزيرة، وأعلن إستمرار العطاء والتعاون وتقديم السند والعضد لحكومة ولاية الجزيرة في مختلف المجالات.

وتحدث في مستهل الإحتفال العقيد شرطة تاج الاصفياء عبد الله مدير شرطة المرور المكلف، مؤكداً أن المحتفى بهما قدما عصارة جهدهما وفكرهما في ترقية الأداء بشرطة المرور بالإرشاد والتقويم والنصح.

وتم خلال الإحتفال تكريم المحتفي بهما من حكومة الولاية والوزارات والمؤسسات والشركات وإدارات الشرطة المختلفه ورموز مجتمع الولاية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى