أخبار سياسية

الشمالية تناقش مشروع موازنة الولاية للعام المالي ٢٠٢٣

المسار نيوز الشمالية تناقش مشروع موازنة الولاية للعام المالي ٢٠٢٣

عقدت اللجنة العليا لإعداد مشروع موازنة الولاية الشمالية للعام المالي ٢٠٢٣ إجتماعا اليوم بدنقلا برئاسة المدير العام لوزارة المالية والقوى العاملة بالشمالية رئيس اللجنة الاستاذ حافظ عوض الكريم .

وأوضح الاستاذ عبد الله محمد عثمان العاز مدير الادارة العامة للمالية والموازنة مقرر اللجنة العليا في تصريح له أن الاجتماع ناقش الموازنة في شكلها النهائي قبل عرضها على مجلس وزراء حكومة الولاية لاجازتها في صورتها النهائية .

وأكد أن الاجتماع راجع ميزانيات وإيرادات بعض الوحدات الحكومية، وأشار الى أنه تم من خلال الاجتماع تكوين لجنة برئاسة المدير العام لوزارة المالية والقوى العاملة لبحث سبل تغطية العجز الموجود في موازنة الولاية للعام المقبل .

وقال العاز إن اللجنة العليا عملت منذ تشكيلها على المتابعة والاشراف على جميع مراحل إعداد مشروع الموازنة بجانب جهودها في الاشراف على القوانين المصاحبة بهدف إعداد موازنة طموحة قابلة للتنفيذ وتحقق تطلعات وأشواق إنسان الولاية .

وأشاد بجهود وتعاون كل الوزارات والمحليات والوحدات الحكومية مع اللجان المختلفة التي كونتها وزارة المالية والقوى العاملة بالولاية الشمالية لاعداد موازنة الولاية للعام المالي ٢٠٢٣م .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى