أخبار سياسية

الفرقة ٢٠ مشاة الضعين تحتفل بتخريج الدفعة (١٢) مستجدين

المسار نيوز الفرقة ٢٠ مشاة الضعين تحتفل بتخريج الدفعة (١٢) مستجدين

احتفلت الفرقة ٢٠ مشاة الضعين بتخريج الدفعة ١٢ مستجدين وذلك بتشريف الفريق الركن رشاد عبد الحميد إسماعيل قائد القوات البرية والسيد والي ولاية شرق دارفور والأجهزة الأمنية والشرطية والقيادات التنفيذية والمجتمعية٠
كما هنأ اللواء الركن عاطف محمود حامد قائد الفرقة ٢٠ مشاة المتخرجين وأسرهم بالتخرج مشيدا بالأداء المميز وما تلقوه من تدريب ومهارات قتالية ليكونوا جنودا أوفياء للوطن.
واكد سيادته أن المتخرجين يشكلون إضافة حقيقية للفرقة والقوات المسلحة وقال إن القوات المسلحة مؤسسة قومية تنصهر فيها كل مكونات الشعب السوداني وستظل علي العهد والوفاء في حماية الوطن والوقوف إلى جانب المواطن.
وأشاد السيد والي ولاية شرق دارفور بكل من ساهم في إنجاح احتفالات التخريج وبتفاعل مجتمع الولاية مع برامج الفرقة ٢٠ مشاة وتقدم بالشكر لأعيان المدينة الذين ظلوا يشكلون حضورا مع فعاليات وبرامج الفرقة.
ومن جنابه أوضح الفريق الركن رشاد عبد الحميد إسماعيل قائد القوات البرية أن الدفعة المتخرجة نالت جرعات تدريبية مختلفة في كافة العلوم العسكرية والقتالية والبرامج الثقافية والرياضية لمدة ستة أشهر تؤهلهم للذود عن الوطن وقال إن القوات المسلحة ستظل علي العهد وفية، مشيدا بجهد كل من ساهم في إعداد هذه الدفعة المتخرجة وأسر المتخرجين وخلال الاحتفال تم تكريم المستجدين الأوائل في عدد من المناشط والفقرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى