أبرز الأخبار

المجرم (إبراهيم بقال) على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تؤكد تماما أن المليشيا تعاني داخل العاصمة الخرطوم..

المسار نيوز المجرم (إبراهيم بقال) على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تؤكد تماما أن المليشيا تعاني داخل العاصمة الخرطوم..

هزائم متلاحقه وروح معنوية منهارة وانقطاع تام عن محيطها الخارجي خصوصا في محلية امدرمان محيط الهئية العامة للإذاعة والتلفزيون…
حيث..
تعمد المجرم (بقال) نشر مقتطفات قصيرة لاتتعد ثواني من فيديوهات قديمة تم في الأصل نشرها سابقا وينشرها الان مرة أخرى مع القص والبتر فيها ظنا منه أنه بهذه التمويهات يغالط الذاكرة السمكية لسودانيين ويخدعهم بكذبة سيطرة المليشيا على محيط الإذاعة..
ولكن..
هيهات.. هيهات لاجن ولاسحره ولاااا قادرين على أن يخدعوا نفرررا..
المضحك..
أن عبط بقال الإعلامي أكد لنا عدة أمور منها:
أنه أصبح غير قادر علي نشر فيدوهات حديثه حول محيط الإذاعة كما كان يفعل سابقا والتي يبدو أنها عدم قدرة جاءت بسبب خطب ما جلل حل بالمليشيا الإرهابية الإماراتية بعد أن فرض الجيش حصارا عليها داخل محيط الإذاعة..
كما أن..
نشر (بقال) للفيديوهات القديمة أكد لنا صعوبة إنتاج حديثة وأكد لنا أيضا سوء وضعف في مونتاج الفيدوهات القديمة بزعم أنها حديثة حيث ظهر هذا السوء في بلادة القص والبتر الذي أخرج فيديوهات لامعني لها وغير مفهومة المقصد ولاتحمل اي رسالة مما يدل أن المليشيا داخل الخرطوم انفصلت تماما عن محيطها الخارجي الداعم لها في التقنية الإعلامية وتعمل الان وحيدة في عمل اعلامي لاتجيده..
يعني..
شكلها فيدوهات بمنتجها بقال براااه عشان كدا طلعت مشاااترة وغير مفهومة المقصد والمعنى…

أضف الي ذلك..
حديث بقال الكاذب المتكرر عن أن المليشيا قضت علي قوات عسكرية اقتربت من محيط الإذاعة هو دليل آخر على أن الجيش في حالة هجوم الان والمليشيا اتخذت وضع الدفاع وان الجيش وصل محيط الإذاعة وما ننقله لكم من أخبار عن تحرير أحياء امدرمان المحيطه بالإذاعة أخبار صحيحة..

بقال يظن أنه يدعم المليشيا بأخباره الكاذبة عن الجغم هنا وهناك ولكنه اكد دون أن يدري ان الجيش السوداني وصل اللحم الحي والإذاعة ستحرر قريب جدا جدا بإذن الله..

( منصور الهادي)

( منصور الهادي)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى