أخبار سياسية

المسار نيوز يهنئ بذكري الاستقلال ويدعو الجميع للتسامي من أجل الوطن

المسار نيوز المسار نيوز يهنئ بذكري الاستقلال ويدعو الجميع للتسامي من أجل الوطن

في مثل هذا اليوم من العام 1956م تشكلت ملحمة وطنية تناسي فيها جموع أهل السودان خلافاتهم السياسية وتوحدوا فيه من أجل أن يكون السودان حرا مستقلا من كل ما صنعه المستعمر كأول دولة عربية تنال استقلالها.

وفي مثل هذا اليوم تغني الشعراء باليوم نرفع راية استقلالنا ويسطر التاريخ مولد شعبنا… وليس صعبا ان يعيد التاريخ نفسه ويتوحد شعب السودان وينبذون خطاب الكراهية ويسعون لقبول الآخر في وطن يئن من الجراح.

باسم رئيس مجلس الإدارة وباسم المدير العام ورئيس التحرير وكافة العاملين بالمسار نيوز نتقدم للأمة السودانية بحلول الذكري السابعة والستون لاستقلال السودان المجيدة.

وندعو كافة القوي السياسية والمدنية وكل الشعب السوداني ان يسطروا ملحمة وطنية جديدة بالتوحد على كلمة سواء من أجل تراب هذا الوطن الذي ينادي الجميع بالحفاظ على وصية جدودنا زمان وصونا على الوطن على التراب الغالي ما ليهو تمن.

اننا في المسار نيوز ندعو الجميع للتسامي فوق كل الجراحات والمرارات والالتفاف حول راية الوطن ليكون شامخا عزيزا موحدا وان يتخذ الجميع العبرة من رواد الاستقلال ليكون السودان اولا ثم اولا وان يزرعوا في الأجيال حب الوطن ونغني جميعا :
أعز مكان وطني السودان
وبلدي بلد الخير والطيبة

وهذا ليس صعبا بل علينا أن نجعل من احتفالاتنا بداية لبناء الوطن وتنميته وتسخير إمكانياته من أجل الشعب السوداني الذي يستحق.. لأننا راحلون ويبقي الوطن وان نسطر ملحمة وطنية جديدة يسجلها التاريخ باحرف من نور

كل عام والسودان بالف خير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى