أخبار سياسية

الهلال الاحمر القطري يعلن عزمه إنشاء مستشفى بشمال دارفور

المسار نيوز الهلال الاحمر القطري يعلن عزمه إنشاء مستشفى بشمال دارفور

أعلن الهلال الاحمر القطري عزمه على القيام في القريب العاجل بانشاء مستشفى متكامل بولاية شمال دارفور يحمل اسم أمير قطر “تميم بن حمد ال جاسم“ كما أعلن عن عزمه دعم مركز الكلى والمسالك البولية بحاضرة الولاية بعدد من الاجهزة والمعدات الطبية الحديثه حتى يتمكن من تقديم خدماته للمرضي .

جاء ذلك في اللقاء الذي عقده مدير الاغاثة والتنمية الدولية بجعمية الهلال الأحمر القطري بالخرطوم محمد صالح ابراهيم بمقر الجمعية مع المدير العام لوزارة الصحة بشمال دارفور د. عمادالدين فتح الله بدوي واختصاصي الكلى والمسالك البولية الطاهر احمد الطاهر في حضور اعضاء مكتب الهلال الاحمر القطري بالسودان.

وأكد ابراهيم دعم جمعيته اللامحدود لقطاع الصحة بشمال دارفور من اجل الدفع بالخدمات الصحية بالولاية إلى الامام متطرقا في ذلك التدخلات الانسانية التي ينفذها مكتب الهلال الاحمر القطري بالسودان في كافة المجالات بما فيها البرامج والانشطة الصحية.

وقد عبر المدير العام لوزارة الصحة بشمال دارفور عن تقدير وزارته للجهود التي تبذلها جمعية الهلال الاحمر القطري في السودان بصفة عامة وفي ولايات دارفور على وجه خاص، مؤكدا إستعداد الولاية لدعم وتسهيل جهود الجمعية حتى تتمكن من تنفيذ برامجها ومشروعاتها الخدمية التي تدفع بعجلة العمل الصحي بالولاية إلى الامام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى