أخبار سياسية

اهتمام كبير لـ(عنان) بمؤسسات الشرطة بالجزيرة

المسار نيوز اهتمام كبير لـ(عنان) بمؤسسات الشرطة بالجزيرة

تفقد الفريق أول شرطة عنان حامد محمد عمر مدير عام قوات الشرطة وزير الداخلية ضمن زيارته لولاية الجزيرة اليوم الثلاثاء عدد من المنشآت والمرافق الشرطية بمحلية مدني الكبرى شملت مستشفى الشرطة حيث وضع حجر الأساس لمجمع الحوادث بالمستشفي مثمنا دور الكوادر الطبية في تقديم خدمه طبيه متيزة لمنسوبي الشرطه.

وأعلن عنان عن دعم الجمعيه الاستهلاكية للشرطة بمبلغ 2 مليون جنيه في إطار جهود وزارته لتخفيف أعباء المعيشه على منسوبي الشرطة،

كما قام بوضع حجر الأساس للمجمع السكني بإشلاق الشرطة بمدني بجانب إفتتاح صالة الجمهور بإدارة الجوازات بمدني وإفتتاح قاعه دار ضباط الشرطة .

وعبر عنان خلال مخاطبته منسوبي الشرطة بدار الشرطة بحضور أعضاء هيئة الإدارة عن إشادته بالدور الكبير والمتعاظم الذي ظلت تضطلع به شرطة الولاية في تقديم خدمة شرطية متميزه للمواطنين مما انعكس إيجابا على رضا واستحسان المواطنين نظير تلك الخدمات بجانب إنفاذ الخطط الخاصه لمكافحه ومنع الجريمه .

وأعلن وزير الداخلية عن الترتيبات الجارية لتقويه ودعم أقسام الشرطية للإطلاع بدورها لخدمة المواطن في مجالات المرور والأدلة الجنائية وأعمال السجل المدني والجوازات

وأكد أن رئاسة قوات الشرطة تسعى لتوفير كافة الخدمات المرتبطه بالإهتمام بالقوة في مجالات الصحة والتعليم إضافة لتوفير الخدمات الإجتماعية عبر الجمعيات التعاونية بالمركز والولايات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى