أخبار سياسية

تكريم الفنان النور الجيلاني بإحتفال الاستقلال بابوحليمة

المسار نيوز تكريم الفنان النور الجيلاني بإحتفال الاستقلال بابوحليمة

حيا والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة مجاهدات الرعيل الأول من الأدباء والفنانين والشعراء في نيل السودان لاستقلاله وحريته .

جاء ذلك خلال تشريفه ومخاطبته مساء أمس بمركز أبوحليمة الإجتماعي بمحلية بحري إحتفالات وزارة التنمية الإجتماعية بالاستقلال .

وأوضح الوالي أن الذكري السابعة والستون تأتي في ظل مجموعة من الإجراءات والتحديات التي تواجهها حكومته لنبذ خطاب الكراهية وقبول الآخر من أجل بناء وترقية البلاد، كاشفاً عن حزمة من الخدمات تشهدها الولاية بعد الإجازة العامة لموازنة 2023م في المجالات الخدمية والإنسانية.

وجدد حمزة عزمه تنفيذ كافة التوجيهات والقرارات التي من شأنها إحياء مركز أبوحليمة الإجتماعي وعودته لسيرته الأولي لا سيما في مجالات تشغيل الخريجين وحفظ الحقوق.

وكرّم والي الخرطوم الفنان القدير النور الجيلاني لمجاهداته الثرة في إحياء التراث وقامة من قامات الخرطوم بحري التي لا تخطئها العين تسلمها إنابة عنه نجله

أحمد .

من جانبه أوضح المدير العام لوزارة التنمية الإجتماعية بالخرطوم صديق فريني أن احتفالات الوزارة بالاستقلال إمتداد لمجاهدات الأجيال السابقة بالحاضرة وأن وزارته خصصت العام 2023م للأيتام ونزلاء الدور الإيوائية .

وأشاد فريني بالدورالطليعي الذي ظلت تقوم به محلية بحري عبر الإدارة العامة للتنمية الإجتماعية لصالح الأسر الفقيرة والمتعففة .

وجدد المدير العام لوزارة التنمية الإجتماعية دعوته للقطاعين العام والخاص إلى مزيد من الشراكات لإنجاح برامج ومشروعات الوزارة الخدمية والإنسانية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى