أخبار سياسية

تنفيذي تندلتي يتفقد عدداً من المشروعات التنموية بالريف الشمالي

المسار نيوز تنفيذي تندلتي يتفقد عدداً من المشروعات التنموية بالريف الشمالي

جدد الأستاذ هشام الشيخ المدير التنفيذي لمحلية تندلتي إلتزام حكومة الولاية بتقديم كافة الخدمات الضرورية والمشروعات التنموية لكل مواطني المحليه، جاء ذلك لدى زيارته التفقدية صباح اليوم لعدد من قرى وحدة الريف الشمالي برفقة كل من مدير وحدة الريف الشمالي الاستاذ علي عثمان، مدير الإيرادات بالمحلية الاستاذ عبدالوهاب فضل إضافة الى الأجهزة الشرطية والعسكرية.

وتفقد سيادته والوفد المرافق له عددا من المؤسسات الحكومية والمرافق الخدمية والمشروعات التنموية بعدد بالريف الشمالي شملت قرى عدالجم، أم طليحة، أم القرى وأم زريبة، كما تفقد المدير التنفيذي عدد من المؤسسات الخدمية كالمدارس والمراكز الصحية وعقد هشام الشيخ لقاءاً نوعياً مع الادارة الأهلية وقيادات المنطقة برئاسة عمدة بني جرار ياسر نوباوي.

وقال الشيخ إن زيارة تهدف للوقوف على القضايا الملحة في هذه المرحلة أهمها قضية معاش الناس، داعياً قيادات المنطقة بضرورة المشاركة في حملة مكافحة المخدرات والتعريف بمخاطرها واضرارها وسط المجتمع خاصة شريحة الشباب .

وفيما يتعلق بقضايا ومشاكل التعليم وعد هشام بمعالجة أوجه القصور والنقص الحاد في المعلمين وتأهيلهم لرفع قدراتهم ، ووقف والوفد المرافق له على الأعمال الجارية في تجهيز حفير ام طليحة بالجهد الشعبي.

من جانبهم طالب عدد من المواطنين بضرورة توفير الأمن لمكافحة الظواهر السالبة التي تشهدها المنطقة في الآونة الاخيرة.

وفي ختام الزيارة إطمأن المدير التنفيذي والوفد المرافق له على أوضاع قرية أم زريبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى