أخبار سياسية

توقيع مشروعات طرق المرحلة الأولي بمشروع الجزيرة

المسار نيوز توقيع مشروعات طرق المرحلة الأولي بمشروع الجزيرة

وقعت الهيئة القومية للطرق والجسور وإدارة مشروع الجزيرة عقودات تنفيذ طرق المرحلة الأولي بمشروع الجزيرة مع مجموعة من الشركات الهندسية بحضور وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور الاستاذ عبد الله يحي.

وقال وزير التنمية العمرانية والطرق والجسور الاستاذ عبد الله يحي ان توقيع تنفيذ هذه الطرق تعتبر خطوة مهمة نحو تحقيق وزيادة الانتاج بمشروع الجزيرة.

واكد اهتمام وزارته بتأهيل الطرق القومية والحفاظ عليها من أجل ربط مواقع الانتاج بمواقع التصدير والاستهلاك داعيا الشركات التي وقع عليها العطاءات لهذه الطرق الاهتمام بالجودة وسرعة الإنجاز.

وأكد المدير العام للهيئة القومية للطرق والجسور المهندس مستشار جعفر حسن آدم ان مشروعات المرحلة الأولي التي تم التوقيع عليها اليوم ظلت محل اهتمام كبير من قبل الهيئة مؤكدا انها إضافة حقيقية بالنسبة لمشاريع الطرق والجسور في البلاد.

واكد ان مشروع الجزيرة في حاجة الي دعم واهتمام حتي يتمكن من رفد الاقتصاد الوطني بمزيد من الانتاج وقال إن اهتمامهم بهذا المشروع ينبع من كونه مسؤولية وطنية واضافة مهمة ل مشروعات الهيئة مؤكدا أن مشروع الطرق في المرحلة الأولي تبلغ 14 طريق باطوال مختلفة.

وأشار رئيس اللجنة الفنية بمشروع الجزيرة مهندس عبد الهادي عوض عثمان الي الأهمية الاقتصادية والاجتماعية لهذه الطرق داعيا الشركات الي ضرورة التعاون من أجل تنفيذ هذه الطرق حتي تسهم في زيادة الانتاج والانتاجية بمشروع الجزيرة.

واكد ان هذه الطرق ستعمل على ربط مناطق الإنتاج بمشروع الجزيرة بمناطق الاستهلاك والطرق القومية مما تسهل حركة الصادر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى