أخبار سياسية

جامعة الدلنج تجيز نتائج أولى دفعات كلية الطب والعلوم الصحية

المسار نيوز جامعة الدلنج تجيز نتائج أولى دفعات كلية الطب والعلوم الصحية

أجاز مجلس كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الدلنج بولاية جنوب كردفان نتائج طلاب الدفعة 2014م وهي الأولى لبرنامج الطب والجراحة، وذلك يوم أمس بحضور مدير الجامعة وأمين الشؤون العلمية ومشاركة عميد كلية الطب والعلوم الصحية بجانب عدد من الإستشاريين وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وعمادة شؤون الطلاب.

وفي ذات السياق هنأ بروفيسور محمد دفع الله أحمد خوجلي مدير جامعة الدلنج طلاب الدفعة الأولى بكلية الطب الذين تكبدوا المشاق خلال فترة دراستهم للظروف المتعددة التي واجهتهم، مشيراً إلى أن ذلك يعتبر إنجازاً يضاف لمسيرة الجامعة.

وأشاد دفع الله بالإدارات التي تعاقبت على الكلية والجامعة والمساهمين في الأدوار المختلفة تجاه العملية الأكاديمية والإدارية بالكلية خلال السنوات الماضية.

ومن ناحيته أعرب بروفيسور أحمد عبدالله عجب الدور مدير جامعة كردفان الأسبق عن سعادته بتميّز الدفعة الأولى التي تعتبر إضافة حقيقية للحقل الطبي في البلاد، معدداً مراحل تأسيس الكلية حتى أصبحت واقعاً.

وقال عجب الدور أن كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الدلنج تعتبر بيئة مهيئة وصالحة لدراسة المجالات الطبية بما تمتلكه من مقومات مقارنة ببيئات بعض الجامعات الأخرى.

ولفت أعضاء مجلس الكلية إلى نتائج الدفعة الأولى لبرامج الطب والعلوم وبرامج الصحة العامة بالمشرفة باعتبارها أولى الدفعات، معربين عن تقديرهم للجهود التي بذلتها إدارة الكلية طيلة الفترة السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى