أخبار سياسية

حكومة شمال كردفان توقع إتفاقية مع اليونسيف بـ6 ملايين دولار

المسار نيوز حكومة شمال كردفان توقع إتفاقية مع اليونسيف بـ6 ملايين دولار

وقعت حكومة ولاية شمال كردفان اتفاقية مع منظمة اليونسيف لتنفيذ خطة العمل السنوي لدعم حكومة الولاية للعام 2023، حيث وقع من جانب الحكومة والي الولاية الأستاذ فضل الله محمد علي التوم، فيما وقع حماد عبد الله ممثل اليونسيف قطاع كردفان وذلك بحضور أمين عام حكومة الولاية وإدارات التخطيط التنموي بوزارة المالية .

وأوضح دكتور جبر الدار أبو النور جبر الدار مدير ادارة التخطيط التنموي بوزارة المالية بالولاية أن الاتفاقية تشمل تنفيذ خطة العام 2023 بدعم بلغ أكثر من 6 مليون دولار وتشمل الأنشطة والمشروعات التي تنفذها اليونسيف بالولاية في قطاع المياه والتعليم والصحة وحماية الأطفال، لافتاً إلى أن ذلك ياتي في إطار التعاون القائم مع اليونسيف .

ومن ناحيته أشار ممثل قطاع كردفان بمنظمة اليونسيف حماد عبد الله، إلى المجالات التي تعمل فيها اليونسيف بشمال كردفان، مشيداً في هذا الصدد بتعاون حكومة الولاية مع اليونسيف في المجالات التي تعمل فيها.

وجدد التزام اليونسيف بمواصلة دعم الأنشطة بالولاية خاصة حماية الأطفال.

من جهته أشاد والي ولاية شمال كردفان بالمجهودات الكبيرة والدعم الذي ظلت تقدمه اليونسيف للولاية، مؤكدا أهمية المتابعة المستمرة للمشروعات والإستمراية لها، إلى جانب التركيز على معالجة قضايا التشرد وسط الأطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى