أخبار سياسية

رئيس الوزراء المصري الأسبق يشهد توقيع الشراكة بين مبادرة إسناد وهيئة إنقاذ الطفولة العالمية

المسار نيوز رئيس الوزراء المصري الأسبق يشهد توقيع الشراكة بين مبادرة إسناد وهيئة إنقاذ الطفولة العالمية

شهد معالي الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء المصري الأسبق رئيس مبادرة إسناد السودانيين المتأثرين بالحرب في مصر مراسم توقيع الشراكة بين المبادرة وهيئة إنقاذ الطفولة العالمية .
ووقع عن مبادرة إسناد السفير د. كمال حسن علي نائب رئيس المبادرة بينما وقع عن الهيئة ماتيوه كابرتيي المدير القطري للهيئة بمصر .
وحضر فعالية التوقيع والإجتماع المصاحب لها الدكتور الرشيد محمد حمزة المستشار الطبي بالسفارة السودانية بالقاهرة و الدكتورة اميرة الفاضل الأمين العام للمبادرة والدكتورة ايمان شعبان مدير الشراكات بهيئة إنقاذ الطفولة العالمية بمصر والدكتور تامر سليمان من اللجنة الطبية بمبادرة إسناد .
وقال الدكتور عصام شرف رئيس المبادرة بعد التوقيع في تصريحات إعلامية إن هذا التوقيع يعتبر نقطه مضيئة لهدف سامي نسعى اليه جميعا وذلك من خلال الإهتمام بالأطفال وأسرهم ، متمنيا أن يعم السلام والأمان السودان وأن يعود اهله آمنين سالمين مشيرا إلى أن تنفيذ الاتفاقية سيبدأ فورا بعد التوقيع الذي تم اليوم .
يذكر أن إتفاقية الشراكة تشمل جوانب صحية وتعليمية للأطفال وأسرهم وستبدأ في تنفيذ أنشطتها في محافظات القاهرة والجيزة واسوان والإسكندرية ثم تعمم لاحقا لبقية المحافظات المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى