Uncategorized

رئيس مبادرة نداء الوطن للعون الإنساني: الشعب السوداني يساند الجيش ضد المجرمين والمرتزقة

المسار نيوز رئيس مبادرة نداء الوطن للعون الإنساني: الشعب السوداني يساند الجيش ضد المجرمين والمرتزقة

قال رئيس مبادرة نداء الوطن للعون الإنساني والإعمار نزار عطا أن القوات المسلحة السودانية تتصدى لاكبر مؤامرة تتعرض لها البلاد في تاريخها الحديث.
واضاف لسونا ان مبادرة نداء الوطن للعون الإنساني والإعمار نظمت بمدينة إسطنبول التركية ملتقى دعم تعافي القطاع الزراعي بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية وبتشريف وزير المالية والإقتصاد الوطني جبريل إبراهيم والبروفيسور ابراهيم الدخيري مدير المنظمة العربية للتنمية الزراعية وبرعاية السفارة السودانية بتركيا وحضور عدد من مدراء المصارف السودانية والتركية والشركات السودانية والتركية ودكتور طه حسين مدير مجموعة زادنا وعدد كبير من أهل الاختصاص.
وحيا نزار لدى مخاطبته الملتقى جموع الشعب السوداني وهو يساند القوات المسلحة بالمال والرجال في مواجهة التمرد، كما حيا جمهورية تركيا.
وأشار رئيس مبادرة نداء الوطن للعون الإنساني والإعمار نزار عطا إلى أن ملتقى دعم تعافي القطاع الزراعي ينعقد في إطار التشاور وتبادل الخبرات وتوفير التمويل والامكانيات إضافة لتنسيق الجهود تحت مظلة مبادرة معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية السيد أحمد أبو الغيط التي اختار لها إسم “مبادرة دعم القطاع الزراعي في السودان لتحسين أوضاع الأمن الغذائي المحلي والإقليمي”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى