أخبار سياسية

رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة يزور معسكر التدريب القتالي باللواء 41 مشاة لقوات حركة العدل والمساواة السودانية

المسار نيوز رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة يزور معسكر التدريب القتالي باللواء 41 مشاة لقوات حركة العدل والمساواة السودانية

كسلا ٢١٢٢٠٢٤

أشاد رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن #عبدالفتاح_البرهان بالروح القتالية العالية والإستعداد التام لقوات حركة العدل والمساواة السودانية بمركز التدريب القتالي باللواء 41 مشاة بكسلا .

وترحم سيادته على أرواح الشهداء من المواطنين الأبرياء و شهداء معركة الكرامة من القوات المسلحة و الأجهزة النظامية الذين قتلتهم مليشيا الدعم السريع المتمردة الارهابية.

وترحم سيادته على روح الشهيد القائد خميس ابكر الذي قام بتصفيته مليشيات متمردي الدعم السريع.

وعبر سيادته عن فخرهم وإعتزازهم بإلانتماء لهذا الشعب وأرتداء زي القوات المسلحة حماية لارضه وعرضه.

وحيا سيادته الشعب السوداني الذي أرتدى الزي العسكري وقوفاً ودعماً وإسناداً وقتالاً مع القوات المسلحة في خندقا واحد.

وأكد رئيس مجلس السيادة أن معركة الكرامة هي معركة ضد الخونه والمتمردين من مليشيا الدعم السريع المتمردة ومن عاونهم .

وثمن سيادته دور الحركات الموقعة على سلام جوبا وقيادات الحركات دكتور جبريل ابراهيم، ومني اركو مناوي، ومالك عقار ومصطفى تنبور، وحيا سيادته القائد عبدالله جنا والقائد عبدالله يحيى لوقوفهم ومساندتهم للشعب السوداني وقواته المسلحة.

وأثني سيادته على مقاتلي الحركات لوطنيتهم الكبيرة وتدافعهم بإعداد كببرة للزود عن حياض هذا الوطن مؤكداً أن ⁠موعد الشعب السوداني مع النصر بات قربباً وأن المتمردين إلى زوال بإذن الله.

وشدد سيادته على أنهم في القوات المسلحة لسنا دعاة حرب وسيدافعون عن المواطنين ضد كل معتدي لافتاً الى ان المتمردين دمروا البنية التحتية للدولة .

مشيراً إلى أن هذه الحرب لن تنتهي إلا بعد دحر هذا التمرد وخروج هولاء الخونة من ديار ومدن المواطنين وإرجاع الحقوق لأهلها .

وعبر سيادته عن تضامنه مع مواطني ولاية الجزيرة والجنينة ونيالا وزالنجي والخرطوم وكل مدن السودان التي هاجمتها هذه المليشيا المجرمة .


إعلاممجلسالسيادة_الانتقالي

السودان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى