أخبار سياسية

شركة طيران سودانية تدشن رحلاتها الي بريطانيا

المسار نيوز شركة طيران سودانية تدشن رحلاتها الي بريطانيا

أكد مدير الطيران المدني الاستاذ فخر الدين عثمان إن شركة بدر للطيران اسعدتهم بتدشين اول رحلة الي العاصمة البريطانية لندن.

وقال في حفل تدشين بدر لرحلاتها الي لندن انه يذكر الجميع بأنهم في سلطة الطيران المدني سيقدمون كل العون لشركات الطيران وللناقل الوطني ولشركة بدر للطيران مؤكدا أن هذا المجهود تم من مبادرة شركة بدر للطيران وعملها الدوؤب.

وهنأ فخر الدين كل موظفي شركة بدر للطيران لهذا الإنجاز العظيم.

من جهته قال الرئيس التنفيذي لشركة بدر للطيران المهندس عثمان احمد ابو شعيرة ان هذا العام سيشهد تدشين المزيد من المحطات الخارجية معبرا عن سعادته بأن تدشن بدر اولي رحلاتها الي لندن مؤكدا أن شركة بدر للطيران ظلت حريصة على التطور مشيرا الي حيوية قطاع الطيران الذي يحتم عليهم المواكبة وفق الاشتراطات المطلوبة وتوفير كل سبل الراحة للمسافرين وقال : ليس للسقف حدود وقال انهم سعداء بوصول رحلة بدر للطيران الي لندن التي لها قيمتها ورمزيتها واهميتها.

وأضاف انهم بذلوا جهود كثيرة للوصول لهذه الرحلة التي تمت عبر شركاء كثيرون مشيدا بتعاون الطيران المدني ومطار الخرطوم والأجهزة الأمنية المختلفة والسفير البريطاني الذي قام بتسهيل إجراءات فتح الخط مشيدا بالعاملين الذين كان لهم الفضل في إكمال إجراءات فتح هذا الخط

وعبر السفير البريطاني بالخرطوم قود جيفري عن سعادته بتدشين رحلات مباشرة بين الخرطوم ولندن والتي قال إنها ستسهم في تعزيز العلاقة بين البلدين في المجالات المختلفة.

وأضاف أن البلدين تربطهما علاقات صداقة وعلاقات تاريخية لكن للأسف منذ زمن طويل لم تكن هنالك رحلات طيران مباشرة بينهما وقال الف الف مبروك لشركة بدر هذا الإنجاز مؤكدا أن العمل يمضي لتعزيز العلاقة التاريخية بين المملكة المتحدة جمهورية السودان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى