أخبار سياسية

عابدين عوض الله يتسلم مهامه واليا للولاية الشمالية

المسار نيوز عابدين عوض الله يتسلم مهامه واليا للولاية الشمالية

تم اليوم بالامانة العامة لحكومة الولاية الشمالية إجراءات التسليم والتسلم بين والي الولاية الشمالية المكلف الاستاذ عابدين عوض الله محمد والوالي السابق الاستاذ الباقر احمد علي وذلك من خلال الاجتماع المشترك لمجلس وزراء حكومة الولاية ولجنة الامن.

وأكد والي الشمالية المكلف الاستاذ عابدين عوض الله أنه تحمل أمانة ثقيلة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد وتعهد ببذل المزيد من الجهد والعمل المتواصل لخدمة مواطن الولاية والعبور بالولاية في المجالات كافة.

وأشار إلى أن من أهم أولويات وخطة حكومته للفترة القادمة بسط الامن والاستقرار والاهتمام بحقوق العاملين وإنجاح الموسم الشتوي الحالي.

وأشاد والي الشمالية بجهود الوالي السابق الاستاذ الباقر أحمد على وأعضاء حكومته ولجنة أمن الولاية ودورهم الكبير في إنجاز الكثير من الملفات المرتبطة بأمن المواطن وخدماته الأساسية.

من جانبه اكد والي الولاية الشمالية السابق أن فترة عمله واليا للولاية الشمالية والتي إستمرت لمدة عامين إتسمت بروح التعاون والتنسيق والانسجام والعمل المشترك بين جميع أجهزة الولاية، مشيرا إلى أنه تم تحقيق العديد من الانجازات متمنيا للاستاذ عابدين عوض الله التوفيق والسداد وأن تشهد الولاية في عهده مزيدا من التقدم والتطور .

إلى ذلك إمتدح الامين العام لحكومة الولاية الشمالية الاستاذ عبد القادر محمد سعيد مجهودات والي الشمالية السابق في مختلف المجالات واعرب عن تمنياته لخلفه التوفيق والنجاح في إدارة شؤون الولاية خلال المرحلة القادمة .

هذا وأكد مدير شرطة الولاية الشمالية مقرر لجنة أمن الولاية اللواء شرطة حقوقي دكتور محمد احمد الامين أن لجنة الامن ظلت في حالة إنعقاد مستمر برئاسة الوالي السابق ومنذ إندلاع الحرب أصدرت عددا من القرارات بشأن توفير الامن العام المباشر والخدمات الضرورية والسلع الاستراتيجية للمواطنين.

الجدير بالذكر أنه تم تكريم والي الولاية الشمالية المكلف الاستاذ عابدين عوض الله والوالي السابق الاستاذ الباقر أحمد على من قبل مواطني منطقة المضيقين بمحلية دلقو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى