أخبار سياسية

عضو مجلس السيادة الإنتقالي مساعد القائد العام الفريق مهندس بحري إبراهيم جابر يطمئن على سير الموسم الزراعي والمخزون الاستراتيجي 

المسار نيوز عضو مجلس السيادة الإنتقالي مساعد القائد العام الفريق مهندس بحري إبراهيم جابر يطمئن على سير الموسم الزراعي والمخزون الاستراتيجي 

الفريق مهندس بحري مستشار إبراهيم جابر موقف الإنتاج والانتاجية والمخزون الاستراتيجي بسوق المحاصيل بالقضارف مطمئن والسودان لن يجوع
 
عضو مجلس السيادة الفريق بحري ابراهيم جابر : التقرير الذي نشرته منظنة الفاو الزراعية الدولية بالشراكة مع حكومة السودان  أكد أن الإنتاج في السودان يفوق حاجة البلاد على عكس ما يشاع أن السودان مهدد بمجاعة وأن المشاريع الزراعية في السودان كفيلة بسد حوجة البلاد.

عضو مجلس السيادة الفريق ابراهيم جابر : نتعهد بتذليل كافة العقبات التي تعترض الموسم الزراعي و توفير مدخلات الإنتاج بواسطة تسهيلات البنك الزراعي و وزارة النفط ملتزمة بتوفير الوقود لمستودعات القضارف. 

عضو مجلس السيادة ابراهيم جابر : نوجه بإنشاء هيئة للبحوث الزراعية وتجهيز مقر لها لإعداد البحوث والدراسات التي تسهم في زيادة إنتاجية الفدان بعد تعرض هيئة البحوث بود مدني للتخريب المتعمد من مليشيا الدعم السريع.

عضو مجلس السيادة الفريق ابراهيم جابر :
الحكومة اتخزت قرارات
فيما يختص بالاستثمار بشأن معالجة قضية أصحاب المصانع التي تضررت وخرجت عن الخدمة  في ولاية الخرطوم بالتنسيق مع ولاة الولايات .

عضو مجلس السيادة الفريق بحري ابراهيم جابر : نرجو ات تسهم المناطق الصناعية البديلة في الولايات الصناعة المحلية وتوفير فرص عمل للشباب وزيادة الدخل القومي. 

عضو مجلس السيادة الفريق ابراهيم جابر :

التعديلات المرتقبة في قانون الاستثمار  والتي ستعرض على مجلس الوزراء لاجازتها ومن ثم رفعها للمجلس السيادي تهدف لتذليل كافة العقبات التي تعترض المستثمرين. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى