أبرز الأخبار

قائد الفرقة الرابعة بالدمازين يعلن جاهزية الجيش والمستنفرين لدحر المليشيا

المسار نيوز قائد الفرقة الرابعة بالدمازين يعلن جاهزية الجيش والمستنفرين لدحر المليشيا

الدمازين: ساجدة دفع الله 

أكد قائد الفرقة الرابعة مشاة الدمازين اللواء شمس الدين موسي، جاهزية الجيش والمستفرين بدرجة عالية من الإستعداد واليقظة لدحر العدو.
وقال إن قواتهم  تقاتل في الصفوق الأمامية في كل أنحاء السودان من” العاصمة الخرطوم ومدينة سنار وام دلكة وجبل موية لتلقين العدو درساً كبيراً في فنون القتال”.
وأضاف شمس الدين أثناء مخاطبته كرنفال تخريج الدفعة الأولى من المستنفرين والمستنفرات اليوم الثلاثاء بإستاذ الدمازين، : ” سندافع عن هذه الارض بكل قوة وثبات، ونطمئن الجميع أن السودان لن يؤتي من هذا الإقليم وذلك بعزيمة رجاله الأقوياء في الفرقة الرابعة والمستنفرين والجيش الشعبي، مشيداً بوقفة وإلتفاف المواطنيين بالإقليم من  الإدارات الأهلية و المزارعين والرعاة والتجار خلف القوات المسلحة وهذا أمر ليس بغريب للسودانيين لتقوية الجبهة الداخلية وقفل كل الثغرات.
وأشار اللواء إلى أن الحرب التي تستهدف المواطنيين وممتلكاتهم وأعراضهم والبنية التحتية للدولة ليست ضد الجيش فقط بل ضد الوطن والمواطن وتستدعي الجميع للوقفة لها، مطالباً الأسر بالإقليم بعدم الإلتفات للشائعات التي من شأنها زعزة وسلامة المواطن وأن الاجهزة الأمنية تقف لهم بالمرصاد للمتربصين والعملاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى