أخبار سياسية

مجلس البجا ينفي صحة خطاب موجه لوالي البحر الأحمر

المسار نيوز مجلس البجا ينفي صحة خطاب موجه لوالي البحر الأحمر

المجلس الاعلي لنظارات البجا والعموديات المستقلة

بيان هام

طالعنا في وسائط التواصل الاجتماعي خطاب معنون لوالي ولاية البحر الاحمر بتاريخ 5/9/2023 بدون نمرة بختم مقررية المجلس الأعلى لنظارات البجا والعموديات المستقلة يطالب بنقل مقر شركه الموارد المعدنية من ولاية البحرالأحمر واصفا مديرها العام والعاملون بعبارات يعف اللسان عن ذكرها وازاء هذا الخطاب نوضح الاتي:

1. المجلس الأعلى لنظارات البجا والعموديات المستقلة لم يصدر اي خطاب لأي جهة بخصوص وزارة المعادن والشركة السودانية للموارد المعدنيه ومديرها العام.

2. بهذا يؤكد المجلس ان هذا الخطاب مفبرك وهو نوع من الارتزاق والابتزاز الذي تمارسه بعض الشخصيات للنيل من الشركة السودانيه ومديرها العام السيد م. مبارك عبدالرحمن اردول.

3. وزارة المعادن والشركة السودانية للموارد المعدنية علي علاقة طيبه بالمجلس الاعلي لنظارات البجا والعموديات المستقلة وبينهم تنسيق عالي المستوي ويدلل علي ذلك زيارة المدير العام للشركة السودانية للسيد رئيس المجلس الأعلى لنظارات البجا والعموديات المستقلة في مقره بمنطقة هداليا.

4. يرحب المجلس الأعلى لنظارات البجا والعموديات المستقلة بالسادة في وزارة المعادن والشركة السودانية للموارد المعدنيه في ولاية البحر الاحمر وهم محل احتفاء وتقدير.

وهذا مالزم توضيحه

طه فكي شيخ طه
الامين العام للمجلس الاعلي لنظارات البجا والعموديات المستقلة والناطق الرسمي بأسم تنسيقية شرق السودان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى