أخبار سياسية

مذكرة تفاهم بين المجلس القومي لرعاية الطفولة ومصرف الادخار والتنمية الإجتماعية

المسار نيوز مذكرة تفاهم بين المجلس القومي لرعاية الطفولة ومصرف الادخار والتنمية الإجتماعية

وقع المجلس القومي لرعاية الطفولة ومصرف الإدخار والتنمية الإجتماعية مذكرة تفاهم في إطار التنسيق والشراكات التي يقوم بها المجلس لخدمة ورعاية قضايا الطفولة المختلفة ، حيث وقع عن المجلس ، الأمين العام الدكتور عبد القادر عبد الله ابوه .

وقال دكتور عبدالقادر عبدالله أبوه الأمين العام للمجلس القومي لرعاية الطفولة أن مصرف الإدخار والتنمية الإجتماعية هو “ماعون” من مواعين وزارة التنمية الإجتماعية محققا الحماية الإجتماعية الكافية بالنسبة للمجتمع المحلي والرعاية الكاملة والعمل على تحقيق أسباب الإستقرار والأمن للأطفال .
وجدد ابوه ثقته على ثقتة في المصرف وأهدافه تجاه الطفولة وقال ان المجلس سيكون سندا لهم لتحقيق أهداف السياسة الإجتماعية والمسؤولية المجتمعية تجاه الأطفال بصورة خاصة والمجتمع بصورة عامة…
واكد ان المذكرة التي تم التوقيع عليها ستكون مدخل من مداخل العمل المشترك والبناء المؤسسي الرصين الذى سوف يتم فيه تبادل الخبرات مشيرا الي أن هذه التجربة سوف تعمم على مجالس الطفولة بالولايات بعد تقييم هذه التجربة.
من جانبة رحب المدير العام لمصرف الإدخار والتنمية الإجتماعية بتوقيع مذكرة التفاهم مع المجلس.. مؤكدا أن أهداف المصرف مساعدة الفقراء والمساكين بتمويل المشاريع التي تساعدهم في العيش الكريم..
واكد السعي على تعزيز التعاون بين المصرف والمجلس القومي لرعاية الطفولة وتبادل المنافع من اجل ان يستفيد المساكين من شرائح المجتمع السوداني … وقال ان من بين أهداف المصرف التنمية الإجتماعية من خلال تمويل المشاريع الصغيرة وإحداث الاثر على كل فئات المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى