أبرز الأخبار

مستشفي مصري بالقاهرة يعفي متوفية سودانية من تكاليف العلاج

المسار نيوز مستشفي مصري بالقاهرة يعفي متوفية سودانية من تكاليف العلاج

القاهرة الحاكم نيوز
قدم مستشفي لبنان التخصصي بالقاهرة درسا انسانيا وجسد مقولة ان الطب مهنة انسانية واقعا وذلك من خلال ما قدمه لاسرة متوفية سودانية قدمت للعلاج بالمستشفي وتوفيت به.

وقررت إدارة المستشفي بقيادة الدكتور سمير الحديدي اعفاء اسرة المتوفية من كافة الرسوم العلاجية في موقف انساني دفع المستشار الطبي بسفارة السودان بالقاهرة دكتور خضر ووفد من مجلس التكامل السوداني المصري بزيارة المستشفي وتقديم واجب الشكر لها وبحث بروتكول تعاون بين مستشفي لبنان التخصصي بالقاهرة ومركز التكامل السوداني المصري.

وقال دكتور سمير الحديدي ان المستشفي يقدم كافة التخصصات الطبية بواسطة كوادر من القصر العيني وانه على استعداد لتقديم خدمات علاجية متميزة للسودانيين في مصر.مؤكدا استعداد المستشفي لتقديم مختلف التخصصات الطبية وتدريب الكوادر الطبية السودانية .

وقدم المستشار الطبي بسفارة السودان بالقاهرة دكتور خضر شكر وتقدير السفارة السودانية بمصر لموقف إدارة المستشفي الانساني والتعاون معها في مختلف المجالات الطبية .

وتحدث عدد من المشاركين في اللقاء حول ما قدمته إدارة المستشفي مؤكدين انه موقف انساني يجسد اصالة الشعب المصري ووقوفه مع السودانيين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى