جريمة والعقاب

مكافحة التهريب البحر الأحمر تحبط تهريب (520) جوال فول مصري

المسار نيوز مكافحة التهريب البحر الأحمر تحبط تهريب (520) جوال فول مصري

تأكيدا لدورها الرقابي والأمني ورفد الخزينة العامة للدولة بالإيرادات وحمايةً للإقتصاد من خطر التهريب تمكنت إدارة مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر من ضبط عربتان (لوري) قادمتان إلى داخل حدود البلاد تحملان كميات كبيرة من الفول المصري من غير أي مستندات رسمية.

حيث اشاد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم باليغظة التامة والحس الأمني الذي يتمتع به منسوبي الجمارك في شرق السودان مُثنياً على الدور الكبير الذي يقومون به حاثهم على بذل المزيد من الجهد في سبيل حماية البلاد والموطنين من خطر التهريب.
من جانبه أكد العميد شرطة (حقوقي) عبدالرحمن بدوي عبيد مدير دائرة شؤون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب ان القوات في جميع الولايات ستظل عين ساهرة ويد امينة وسداً منيعا في مواجهة كل من تسول له نفسه المساس بإقتصاد وأمن البلاد ذلك من خلال مراقبة الحدود منعاً لتهريب وتخريب الإقتصاد.
و أوضح مدير إدارة مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر العميد شرطة عبدالوهاب موسى رحمة الله في تصريح للمكتب الصحفي وبالتنسيق مع ( اعلام الجمارك ) أنه وبعد توفر معلومات عن عملية إختراق وتسلل عبر الحدود وبعد تحليل المعلومات والرصد والمتابعة تمكنت قواته من ضبط عدد (2) لوري يحملان عدد (520) جوال فول مصري زنة (25) كيلوجرام ولا تحمل أي مستندات رسمية فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى