أخبار سياسية

مكافحة التهريب تضبط (136) رأس من إبل مهربة خارج البلاد

المسار نيوز مكافحة التهريب تضبط (136) رأس من إبل مهربة خارج البلاد

في إطار مكافحة ظاهرة تفاقم تهريب الإبل خارج حدود البلاد وما ينتج عنها من آثار وخيمة على الثروة الحيوانية و على الاكتفاء الذاتي الوطني و توفر المنتوج من اللحوم و الحليب و مشتقاته تم ضبط عدد (136) رأس من الإبل المهرب على الحدود شمال ولاية البحر الأحمر كانت في طريقها خارج حدود البلاد.
وأشاد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم بالإنجازات المتواصلة لقواته بولاية البحر الأحمر في الإجهاز على ضعاف النفوس ومخربي الإقتصاد وتحقيق الطمأنينة في الحفاظ على ثروات البلاد.

ومن جانبه أكد مدير دائرة شؤون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد شرطة (حقوقي) عبدالرحمن بدوي عبيد أن قوات مكافحة التهريب هي الضامن و الحامي للإقتصاد الوطني وذلك لضبطهم مثل هذه الثروات الحيوانية بهذه الأعداد الكبيرة.

وفي كلمته للمكتب الصحفي للشرطة أوضح العقيد شرطة مبارك أحمد آدم مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية البحر الأحمر بالإنابة أن قواته قد أفلحت في ضبط عدد (6) متهمين قاموا بمحاولة تهريب عدد (136) رأس من الإبل إلى خارج البلاد، مبيناً أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المضبوطات والمهربين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى