أخبار سياسية

ملحمة تاريخية تجسدها محلية خشم القربة دعماً ومساندة للقوات المسلحة

المسار نيوز ملحمة تاريخية تجسدها محلية خشم القربة دعماً ومساندة للقوات المسلحة

خرجت محلية خشم القربة بكسلا في مسيرة جماهيرية حاشدة وجموع هادرة توجهت إلى قيادة الفرقة الحادية عشر مشاه دعمآ ومساندة للقوات الشعب المسلحة.

حيث استقبل القافلة اللواء الركن حسن أبوزيد حسن آدم قائد قيادة الفرقة الحادية عشر مشاه بالمحلية بحضور عدد من قيادات الأجهزة العسكرية من ضباط وضباط صف وجنود واللجنة الأمنية وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحلية.

واكد محمد أحمد عبدالله موسي ممثل الحشد الجماهيري وقفتهم خلف قوات الشعب المسلحة واستعدادهم التام لمساندة الجيش السوداني، وقال إنهم جاهزين لحمل السلاح مشيداً بشجاعة وبسالة قوات الشعب المسلحة في دحر القوات المتمردة بإحترافية.

واضاف إن ما قدم من دعم مالي وعيني لا يأتي قطرة مما يقدمه الجيش من تضحيات في سبيل الوطن واستراحات لكرمة الشعب السوداني.

من جانبه اشاد اللواء الركن حسن أبوزيد حسن آدم قائد قيادة الفرقة الحادية عشر مشاه الحضور الجماهيري الكبير لمواطني المحلية، لافت ان اصطفاف الشعب خلف قواته في هذه الظروف جسدت ملحمة وطنية وأشار الي ان قافلة بمثابة الدعم المعنوي للقوات المسلحة وهم يذودن عن تراب الوطن ضد الخونه والمارقين المتمردين رافعين السلاح في وجه القوات المسلحة كان لابد من ردىالصاع صاعين لأجل حماية هذا الشعب العظيم.

مشيراً إلى أن القوات المسلحة قادرة على حسم اي تمرد وستظل الخرطوم عصية على كل من يحاول أن يطأها وطمئنه الجميع بأن المعركة قد طال امدها حرصاً على شعبها.

مبيناً أن كافة المرافق والمواقع الاستراتيجية تحت سيطرة الجيش السوداني.

شاكرا كافة الحضور بمختلف مواقعهم على هذا الموقف الوطني العظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى