أبرز الأخبار

موجهات من مجلس وزراء كسلا بتعزيز الحماية الامنية بالولاية

المسار نيوز موجهات من مجلس وزراء كسلا بتعزيز الحماية الامنية بالولاية

اصدر مجلس وزراء حكومة ولاية كسلا في اجتماعه برئاسة والي الولاية المكلف الاستاذ محمد موسى عبد الرحمن عددا من الموجهات التي من شانها تقوية وتعزيز الجوانب الامنية بالولاية ومحلياتها المختلفة.

وقال الناطق الرسمي باسم المجلس امين عام الحكومة المكلف الاستاذ علي ابوفاطمة كرار ان المجلس وجه بتعميم تجربة محلية كسلا في رصد الوجوه الغريبة والمشتبه بهم والتعامل معهم وذلك بتعميم التجربة على محليات الولاية الاخرى فضلا عن تشكيل خلايا لتامين الاحياء والقري المختلفة اضافة إلى تجميع العربات (المقتدرة) مع المدراء التنفيذيين رؤساء لجان الامن بالمحليات واستخدامها في اغراض الطواف والتفتيش والتامين في مختلف بقاع المحلية المعنية. وكان المجلس قد اشاد بتدافع اهل كسلا بالمحليات المختلفة نحو مراكز التدريب الأولى التي تم تدريب منسوبيها وتخريجهم وفتح معسكرات حديثة تحت التدريب.

واوضح ابوفاطمة في هذا الصدد ان المجلس قد استجاب لمبادرة العاملين في الخدمة المدنية بالولاية للانضمام إلى معسكرات التدريب حيث تم تحديد الادارة العامة للشباب والرياضة لتسجيل المستنفرين من الخدمة المدنية في معسكرات الدفاع عن الارض والعرض مع الاخذ بالعلم بالاجراءات التي اتخذتها بعض المحليات في تامين القرى والمدن. واستمع المجلس إلى تنوير شامل من والي الولاية المكلف حول موقف التعبيئة والاستنفار وزياراته للارتكازات المتقدمة ومواقع الدفاع المختلفة التي تغطي كافة المواقع الاستراتيجية والثغرات التي يمكن ان ينفذ منها العدو.

وطمان الوالي اعضاء المجلس بان الارتكازات والقوى والاطواف بكامل تسليحها وعتادها ووسائلها المختلفة مع تكملة النواقص في معينات عمل القوات لتقوم بواجبها على النحو الاكمل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى