أخبار سياسية

نهر النيل تخريج فرقة حرب المدن وحرب العصابات

المسار نيوز نهر النيل تخريج فرقة حرب المدن وحرب العصابات

أكد والي نهر النيل الدكتور محمد البدوي عبدالماجد ابوقرون رضاه التام عن أداء شرطة ولاية نهرالنيل مشيدا بالمجهودات الكبيره التي بذلتها كل أفرع الشرطة في إسترداد المنهوبات ومكافحة الظواهر السالبة، مثمنا مجهوداتها المتعاظمة في المحافظة علي سلامة ومكتسبات وحقوق المواطنين .

جاء ذلك خلال تشريفه افتتاح مباني دائرة الطوارئ والعمليات ومخاطبته حفل تخريج فرقة حرب المدن وحرب العصابات في مدينة التدريب بعطبرة بحضور مدير شرطة الولاية اللواء سلمان محمد الطيب ولجنة الْأَمْن واعضاء حكومته بجانب قادة الأجهزة القضائية والشرطية.

وأعلن الوالي جاهزية الولاية لتكون قاعدة ارتكاز لتأمين ولاية الخرطوم في المرحلة المقبلة، مشددا على ضرورة تهيئة كل السبل التي تسهم في استقرارها وعودة انسانها أمن ومطمئن.

وكشف البدوي عن خطة الولاية لتطوير الشرطة بأحدث التقنيات حتى تضطلع بدورها في حفظ الأمن والاستقرار. مؤكدا عزم حكومة الولاية للوقوف مع الشرطة وهي تؤدي دورها وواجبها علي الوجه الاكمل.

اللواء سلمان محمد الطيب مدير شرطة الولاية كشف بان الدفعة المتخرجة قوامها ١٢٠ فرد ستشارك في تأمين الولاية وتأمين ولاية الخرطوم وقد تلقت دورة تدريبية متخصصة في حرب المدن وحرب العصابات، وقدم شكره للمشرفين على التدريب، ناقلا إشادة مدير عام قوات الشرطة لأداء شرطة ولاية نهرالنيل لتحقيقها للعديد من الإنجازات المتلاحقة خاصة في مكافحة ومنع الجريمة.

وثمن مدير شرطة الولاية، الاهتمام المتعاظم لحكومه الولايه بقيادة السيد الوالي ودعمها لكل البرامج الرامية لتطوير الشرطة مؤكدا المضي قدما في تحقيق المزيد من الإنجازات في كافة المحافل والميادين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى