أخبار سياسية

نهر النيل تدشن برنامج السلع الاستهلاكية

المسار نيوز نهر النيل تدشن برنامج السلع الاستهلاكية

شهدت محليات ولاية نهر النيل تدشين برنامج توزيع السلع الاستهلاكية الذي نظمته الدائرة الاقتصادية وشئون المستهلك بالولاية بالشراكة مع شركة نهر النيل المتحدة المحدودة وذلك بتوفير سلع بأسعار المصنع لكل مواطني الولاية عبر الجمعيات التعاونية.

وخاطب والي الولاية محمد البدوي عبد الماجد احتفال التدشين الرئيسي بقاعة التأمين الصحي بعطبرة مؤكدا أن معاش الناس يمثل الأولوية في برامج حكومته، داعيا الى وحدة الصف وتفويت الفرصة على المخذلين الذين ينتقدون سياسات حكومته لمرامي شخصية معلنا ان حكومته ستواصل برامجها التنموية لتغيير واقع الولاية في كل المناحي وطالب الجمعيات التعاونية بتحمل مسؤولياتها لانجاح برنامج توفير السلع للمواطن .

واشار البدوي الى عدد من البشريات خاصة فيما يتعلق بإفتتاح العديد من المشاريع خلال ديسمبر المقبل مشيرا الى استعداد حكومته لافتتاح أكثر من 400 مشروع تنموي.

واعلن حسب الرسول نعيم نائب رئيس مجلس إدارة شركة نهر النيل المتحدة عن انشاء مصنع لتجفيف البصل بشندي، العصائر الطبيعية، مصنع للتوابل ببربر ومصنع للتعبئة والتغليف بعطبرة وبشر بعمل شراكات مع عدد من الشركات الأجنبية لتحويل الولاية إلى منطقة اقتصادية كبرى عبر شركة نهر النيل التي تقوم على المساهمة العامة من أبناء الولاية.

وأوضح حسب الرسول جهود الشركة بالشراكة مع الدائرة الاقتصادية بالولاية لتوفير أهم احتياجات المواطن للولاية وبأسعار المصنع وبجودة عالية وكشف عن خطط للشركة لإنشاء مصانع تحويلية تعتمد على الميزة النسبية لكل محلية بالولاية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى