مقالات

هوانات قحط: أسئلة محرجة جداً!!!

المسار نيوز هوانات قحط: أسئلة محرجة جداً!!!

كابوية

خالد سلك:-

صدقنا تصريحاتك بأنكم على اتصال بالهالك المقبور حميدتي بغض النظر عن الطريقة التي تتواصلون بها هل لكرامة من كراماتكم أحياه الله بعد مماته أم رؤيا رأيتموها في منامكم السؤال الذي يجب أن أن تجيب عنه ما الذي دار بينكم وبينه في هذا التواصل المباشر؟؟ وما رأيه فى هذه الهزائم المتلاحقة لمرتزقته؟؟!!
ثم ماذا دار بينكم وبينه حول الفظائع التي ارتكبتها مليشيتكم في حق الشعب السوداني ؟!!!
وأخيراً أرجو أن توضح لنا رأيه في هروبكم الجماعي من المعركة بل من السودان ؟؟!!
وأخيراً أرجو أن تسأله لنا في فضيحة ود المهدي وجريمته العظمى وهو يهرب الذهب داخل سراويله ؟؟؟؟؟!!!!!
الواثق البرير: –

قلة خبرتكم وضعف تجربتكم السياسية التي لم تتجاوز سنوات الفترة الانتقامية تحول بيننا وبين أن نطالبك أو نحملك فوق طاقتك سيما ونحن نعلم أن حرمكم المصون زينب الصادق بسذاجتها المعهودة هي مرجعيتك ومصدر إلهامك السؤال الذي يجب أن تجيب عنه كيف سولت لك نفسك أن تهرب ذهب الشعب السوداني وتتجاوز تاريخ أسرتك المحترمة ؟؟!!
كيف تنسى معتز البرير ومأمون البرير والأمين البرير الذين لهم سهم كبير في المشاركة الوطنية اقتصاديًّا وسياسيًّا واجتماعيًّا ورياضيًّا ؟!!!
كيف تسمح لامرأة أن تسيطر عليك وتلغي شخصيتك إلى الدرجة التي تؤثر في سمعة البيت الكبير التي هي أغلى و أثمن و أبقى من ((الذهب))؟؟؟!!!
وجدي صالح:-
أسكت الله لك حساً.. خيراً فعلت وأنت تلوذ برذيلة الصمت الجبان بعد تجربة قبيحة في الفساد أهلتك إلى أن تحجز مقعداً متقدماً في قائمة الهوانات الأكثر فساداً في الفترة الانتقامية؟؟!!
السؤال: هل يا ترى أكنت تجرؤ على إلقاء القبض على المجرمين الصديق الصادق المهدي والواثق البرير بعد أن أثبت حزب الأمة ارتكابهما لجريمة التهريب وتخريب الاقتصاد الوطني ؟؟؟!!
ثم السؤال الأهم : ماهو أول شعور انتابك بعد علمت بجريمة تهريب الذهب بواسطة عضوي قحط ((الله يكرم السامعين)) باعتبارك من تولي كبر وفاة شهداء الوطن الشريف أحمد عمر بدر والزبير أحمد الحسن وعبدالله حسن أحمد البشير وأنت ترفض السماح لهم بالذهاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ؟؟؟!!!
هل تظن أننا سننسي جرمك هذا أيها الوغد ؟؟؟!!!

الصديق الصادق المهدي:-
هل باستطاعتك أن تقف أمام أي أنصاري بعد تلك الفضيحة الكبرى المجلجلة لتحدثه عن بطولات آبائك وأمجاد أجدادك ومفاخرهم الوطنية وأنت تهرب ذهب الوطن وتخرب اقتصاده ؟؟؟!!!
مريم الصادق المهدي:-
متى تخرجين للرأي العام لتقولي رأيك بشجاعة عن هذه الفضيحة الأسرية التي صدمت الشعب السوداني وأنت التي ما خلا لك خطاب إلا وحمل الشنار لخصومك الإسلاميين بوصمهم زورًا و بهتانًا بالفساد ؟؟؟!!!!
الشعب السوداني ينتظر حديثك يا (((مهزومة))….
غداً نواصل..
عمر كابو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى