أخبار سياسية

والي الجزيرة يبحث آفاق الاستثمار مع سفير اندونيسيا

المسار نيوز والي الجزيرة يبحث آفاق الاستثمار مع سفير اندونيسيا

بحث الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب والي ولاية الجزيرة المكلف لدى لقائه بقصر الضيافة صباح اليوم بالسفير الاندونيسي بالخرطوم سوناركو آفاق التعاون في مجالات الاستثمار بالتركيز على تصدير المنتجات الزراعية .

وأشار الوالي للتطور الذي شهدته اندونيسيا فى مجال الصناعات التحويلية، معلنا رغبة الولاية في إيجاد شراكة فاعلة مع الشركات الأندونسية بالاستفادة من التوأمة مع إحدى المحافظات الاندونيسية التي سيتم توقيعها خلال الفترة القادمة والشراكة بين مشروع الجزيرة والشركات الأندونيسية للاستثمار في الفول السوداني .

وقدم الوفد الاندونيسي تنويرا حول معرض المنتجات الاندونيسية في21 أكتوبر الى 20 نوفمبر المقبل بمشاركة رجال الأعمال وممثلي الغرف التجارية بالولاية .

ورحب الأستاذ عاطف إبراهيم أبو شوك وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة المكلف بالسفير الاندونيسي، وقال إن الزيارة تعمل على تقوية العلاقات المشتركة بين البلدين وإيجاد شراكات بين رجال الأعمال في الدولتين وجدد حرص ولاية الجزيرة على الدخول في شراكات واسعة خاصة في مجال الصادر والعمل على دعم المجال الصناعي والزراعي .

فيما أكد السفير أن الزيارة تأتي لتقوية العلاقات بين ولاية الجزيرة واندونيسيا والتعريف بالمعرض التجاري الاندونيسي فى دورته رقم 77 لزيادة التبادل التجاري خاصة في المجال الزراعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى