أخبار سياسية

والي سنار يبشر بموافقة ١٥ شركة لتوفير سلع بسعر التكلفة

المسار نيوز والي سنار يبشر بموافقة ١٥ شركة لتوفير سلع بسعر التكلفة

دشن والي ولاية سنار المكلف العالم ابراهيم النور اليوم سلة رمضان للعاملين بولاية سنار والتي تستهدف ٥ الف عامل والذي نفذته وزارة المالية بالولاية بالتنسيق مع بنك امدرمان الوطني .

واكد الوالي لدى مخاطبته الاحتفال بهذه المناسبة موافقة خمسة عشر شركة تم التواصل والاتفاق معها علي توفير سلع بسعر التكلفة وقال الوالي إننا نقوم برصد دقيق عبر مراكز البيع المخفض من أجل معرفة الحاجة الفعلية للمواطنين لنعمل على توفيرها، معربا عن شكره لبنك ام درمان الوطني وادارات التجارة والتعاون .

من جانبها اوضحت دكتور منى عبد المنعم نمر مدير عام وزارة المالية بالانابة رئيس لجنة السلة أن سلة رمضان وزيادة مراكز البيع المخفض خلال الشهر المعظم من برامج الوزارة السنوية التي درجت على تنفيذها تخفيفا للعبء على المواطن .

وأضافت نمر أن السلة لهذا العام تستهدف (٥٠٠٠) عاملا من الولاية وتحتوى على سبعة سلع استهلاكية اساسية بمبلغ (٦٦) الف جنيها مقسطة علي عشرة شهور .

وقال مدير بنك ام درمان الوطني فرع ولاية سنار عمار عبد الله محمد أن حجم تمويل مشروعات الخدمة المجتمعية بلغ حوالي ١،٧٥ مليار نصيب تمويل المالية والجمعيات ٩٠٠ مليون مشيرا الى أن تمويل تلك المشروعات يأتي وفاءا من البنك تجاه المسؤلية المجتمعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى