أخبار رياضية

وثيقة سرية تضع يوفنتوس في أزمة كبيرة.. ما علاقة رونالدو؟

المسار نيوز وثيقة سرية تضع يوفنتوس في أزمة كبيرة.. ما علاقة رونالدو؟

كشف تقرير صحفي إيطالي، أن يوفنتوس يواجه خطر العقاب بغرامة كبيرة، بعد ظهور وثيقة سرية كشفت عن تلاعب في اتفاق النادي مع نجمه البرتغالي السابق كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفق صحيفة (لاريبوبليكا) الإيطالية، فإن 16 من مديري يوفنتوس، بما في ذلك أندريا أنييلي رئيس النادي، ونائبه بافيل نيدفيد، يخضعون للتحقيق في مزاعم حسابات زائفة وفبركة الصفقات والرواتب.

وأضافت الصحيفة أن “المحققين يعتقدون أن البيانكونيري، قام بتزوير تقاريره المالية لعام 2019، و2020، و2021، وقام بإخفاء مدفوعات لبعض لاعبيه، بما في ذلك كريستيانو رونالدو”، وفق ما نقل موقع (كورة).

وتابعت أن اليوفي خلال تفشي جائحة (كورونا)، أعلن أن اللاعبين سيتنازلون عن أجور أربعة أشهر، مضيفة أن هناك تقارير زعمت أن النادي قام بدفع أربعة أشهر لهم، بجانب توقيعهم لاتفاقيات خاصة معهم بما فيهم الدون البرتغالي.

وكانت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) قالت في تقرير لها هذا الأسبوع، إن المحققين عثروا على وثيقة خاصة موقعة من رونالدو ومديري النادي، حيث وعدوا اللاعب بالحصول على 19.9 مليون يورو حتى لو غادر النادي.

وأوضحت (لاريبوبليكا) أن يوفنتوس “أغفل هذه المدفوعات في ميزانيته العمومية”، ولم يبلغ بها، مؤكدة أن النادي يمكن أن يتعرض للغرامة من 20 مليون يورو إلى 60 مليون لهذا السبب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى