أخبار سياسية

وزير الإعلام : الشعب أجهض مخططات الأعداء في الاستجابة إلى التفتيت والتفرقة

المسار نيوز وزير الإعلام : الشعب أجهض مخططات الأعداء في الاستجابة إلى التفتيت والتفرقة

إختتم الدكتور جرهام عبد القادر وزير الثقافة والإعلام الاتحادي صباح اليوم زيارته لولاية نهر النيل والتي استغرقت عدة أيام.
حيث استهل زيارته بمقابلة السيد الدكتور محمد البدوي أبو قرون والي ولاية نهر النيل بحضور السيد مصطفى الشريف وزير الإعلام بالولاية وبحث معهم سبل تعزيز التعاون المشترك، واستمع إلى تنوير حول الأوضاع العامه بالولاية في ظل الحرب وتداعياتها وجهود الولاية، وأكد الطرفان علي أهمية التنسيق المشترك ورفع قدرات المؤسسات الإعلامية حتى تضطلع بدورها.
واشاد السيد وزير الاعلام الاتحادي بالدور الذي لعبته الأجهزة الإعلامية في تبصير الرأي العام المحلي والدولي بما يدور في السودان. ودعا إلى إنشاء آلية فكرية تساهم في تحقيق مصالح البلاد والتصدي للتحديات، وامتدح وعي المواطن السوداني وقال إنه أجهض مخططات الأعداء في الاستجابة إلى التفتيت والتفرقة وتوحد الشعب خلف قواته المسلحة في معركة الكرامة.
وقد رحب السيد الوالي ووزير الإعلام بالولاية بزيارة السيد الوزير الاتحادي للولاية وأكد وقادة الأجهزة الإعلامية بالولاية انهم سيعملون جنبا إلى جنب مع وزارة الإعلام والجهات المعنية لكل من شأنه تجاوز الآثار السلبية للحرب وبناء وطن قوى موحد يلبي تطلعات المواطنين.
ويشار إلي أن السيد وزير الإعلام الإتحادي كان قد تفقد خلال الزيارة العديد من مرافق الثقافة والإعلام بالولاية من بينها مسرح النيل، الإذاعة والفضائية وتم إجراء حوار مطول معه عبر برنامج مؤتمر إذاعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى