أخبار سياسية

ولاية الخرطوم تحرك إجراءات قانونية ضد بعض الكافتريآت والمطاعم

المسار نيوز ولاية الخرطوم تحرك إجراءات قانونية ضد بعض الكافتريآت والمطاعم

قام والي الخرطوم أحمد عثمان حمزة اليوم السبت بجولة واسعة لمنطقة وسط الخرطوم بغرض الوقوف ميدانياً على المشكلات الموجودة بالمنطقة واتخاذ المعالجات اللازمة.

ووجه بالشروع فورا في سحب المياه الراكدة من الطرق الفرعية ومعالجة كسورات المياه وتسرب الصرف الصحي وتغطية المصارف وفتح المسارات امام حركة المرور.

ورافق الوالي في الجولة المدير التنفيذي لمحلية الخرطوم احمد السمانى عبدالرازق ومدير جهاز حماية الاراضى وازالة المخالفات العميد معاش الوليد محى الدين ومدير هيئة الصرف الصحى ومسئولي وحدة الخرطوم شمال

وشدد الوالي علي الإدارات المتخصصة بالوحدة الإدارية القيام بواجباتها تجاه الخدمات وتفعيل الشراكة مع التجار للمحافظة على الخدمات ومنع المخالفات

باعتبار أن منطقة وسط الخرطوم تعد من أكبر المناطق التجارية وبها مؤسسات الدولة الخدمية والفنادق السياحية مما يتطلب ان تعمل الوحدة الإدارية فى تحسين بيئة المنطقة واستدامة عمليات النظافة.

كما وجه الوالي بإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المطاعم والكافتريات التى تقوم بقفل شبكة الصرف الصحي برمي المواد الصلبة داخل الشبكة مما يؤدي إلى الطفوحات.

ووقف الوالى على العشوائيات بمنطقة المقرن حيث وجه بإزالتها فورا ونظافة الطرق من الحشائش والانقاض ومنع مزاولة الأنشطة التجارية العشوائية من المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى