أخبار سياسية

ولاية سنار: الشركاء يسهمون في تطوير حوادث مستشفى سنجة

المسار نيوز ولاية سنار: الشركاء يسهمون في تطوير حوادث مستشفى سنجة

خاطب د. إبراهيم العوض أحمد يوسف وزير الصحة المكلف بولاية سنار الإجتماع الأول لتطوير حوادث مستشفى سنجة، الذي نظمته الادارة العامة للجودة والتطوير بوزارة الصحة بولاية سنار بالتعاون مع الشركاء والخيرين والمنظمات والإدارات ذات الصلة بحضور بعض المنظمات العالمية ومنظمات المجتمع المدني.

وأكد دكتور العوض حرصهم على تطبيق معايير الجودة وصولاً إلى خدمة ممتازة تقدم للمواطن، داعياً إلى التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد دعماً لمشروع ترقية وتطوير حوادث مستشفى سنجة.

وأكد وزير الصحة استعداد الوزارة لتقديم كل ما هو ممكن لتطوير وترقية العمل بحوادث مستشفى سنجة، حاثاً الشركاء، من المنظمات والخيرين والإدارات ذات الصلة، إلى دعم مشروع تطوير حوادث مستشفى سنجة ليكون مشروع تطوير حوادث مستشفى سنجة نموذجاً لبقية المستشفيات.

من جهتها، أكدت مدير الإدارة العامة للجودة والتطوير بوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بولاية سنار سارة زين العابدين أن مشروع ترقية وتطوير حوادث مستشفى سنجة يعتبر النموذج الأول الذي تبنته إدارة الجودة، مشيرةً إلى أن هذا الإجتماع هو الأول للشركاء والخيرين والإدارات ذات الصلة ويهدف إلى دعم الفكرة وصولاً إلى معايير الجودة المطلوبة، مؤكدةً أنهم ماضون في ترقية وتطوير جميع المستشفيات وأن تطوير وترقية حوادث مستشفى سنجة هو ضربة البداية والإنطلاقة الحقيقية، داعيةً الجميع للإسهام في إنجاح المشروع.

من جهتهم، ثمن شركاء الصحة والخيرين والإدارات ذات الصلة دعمهم لفكرة ترقية وتطوير حوادث مستشفى سنجة بلا حدود، مؤكدين أن ترقية وتطوير المستفيات لتصل للمعايير المطلوبة هو الهدف.

وفي الإطار، ذاته قدمت إدارة الجودة والتطوير عرضاً لفكرة ترقية وتطوير حوادث مستشفى سنجة وما هي مطلوبات تنفيذ المشروع وكيفية تنفيذ الفكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى