أبرز الأخبارالأخبار

أمين الزكاة بالقضارف يستعرض كتابه الداعم للخدمات الصحية بالولاية

المسار نيوز أمين الزكاة بالقضارف يستعرض كتابه الداعم للخدمات الصحية بالولاية

في اطار سلسلة اللقاءات التنسيقية استقبل أمين ديوان الزكاة بولاية القضارف الاستاذ بشير محمد عمر بمكتبه المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بالولاية د/احمد الامين ادم وعدد من ادارات الوزارة وتناول اللقاء العديد من القضايا المشتركة في مقدمتها دعم الديوان لبرامج وانشطة الصحة المختلفة فضلا عن العمل الاجتماعي الكبير الذي ظل يقدمه الديوان في معالجة قضايا الفقر المختلفة .

واشاد المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بولاية القضارف بالدعم والرعاية التي ظل يوليها ديوان الزكاة للخدمات الطبية بالولاية ودعم المرضي والأسر المتعففة كما اثني المدير العام علي دعم الديوان لمرضي الكلي و مرضي سوء التغذية إضافة لدعم المرضي والاحالات خارج الولاية مشيدا بدور الديوان في توفير الأجهزة الطبية وتقديم الدعم والإهتمام بالشرائح الضعيفة بالمجتمع.

فيما أكد أمين الزكاة بالولاية أهمية التنسيق المشترك لحل كافة التحديات في القطاعين الصحي والاجتماعي مؤكدا دعم الديوان للخدمات المقدمة لصالح المواطنين مستعرضا ما تم تنفيذه خلال الفترة السابقة في مجالات الصحة وتوطين العلاج بالداخل اخرها تمويل مشروع شراء جهاز الرنين المغنطيسي الذى يصل الولاية خلال القليلة القادمة . كما بشر بشير بالمزيد من الدعم لبرامج وانشطة الصحة ومعالجة كل قضايا الفقر .

الجدير بالذكر ان اللقاء ناقش الاحتياجات في القطاع الصحى ودور الديوان في سد النقص في الأجهزة والمعدات الطبية إلي جانب التنسيق المشترك في تنفيذ الأنشطة والخدمات المقدمة في المجال الإجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى