مقالات

يحيا السودان وتحيا القوات المسلحة

المسار نيوز يحيا السودان وتحيا القوات المسلحة

🖊️📃حبر على ورقة

أ. حسن سلطان دولار💲

التحية إلى اشاوس قواتنا المسلحة الباسلة في كل بقع الوطن ، وهم يخوضونا (معركة الكرامة الوطنيّة). بكل عزة وشرف مستبشرين بالنصر المبين وإلحاق الهزيمة للمتمردين ، وبرغم من التحديات و الصعوبات الا انهم ظلو ثابتين كجبال و (البنيان المرصوص). يقدمون الشهداء من خيرة ‘الضباط و المجاهدين والشباب “ فداء للوطن.
ماقامت به قواتنا المسلحة في” معركة الكرامة الوطنيّة” يجب أن يدرس للاجيال القادمة ليعلمون معنا التضحيات ومعنا الوطنيّة ، وان تكون (عظة و موعظة) لكل من تسود لهو نفسه ان يتمرد ويرفع السلاح في وجه الدولة متامرا مع (الخونة والعملاء والرويبضات) من اجل الكراسي والمناصب.
قواتنا المسلحة الباسلة اليوم قد اثبتت انها هي صمام امان هذا الوطن لأنها هي العامود الفقري الذي يستند به الوطن ويحفظ الأمن والأمان والاستقرار و يحمي المواطن من الاعداء.
الذين كانوا بالامس يصرخووون و يصرخووون و يصرخووون ويخرجونا في الميدان و الطرقات ويهتفون (معليش معليش ماعندنا جيش) أين هم الآن؟
هل انشقت الأرض و ابتلعتهم؟
ام فشلوا فشلا زريعا في اتمام مخطط الغزو للسودان ؟ بعد أن دفعوا لهو ملايين من الدولارات و الدراهم لتقسيم الوطن وتهجير المواطنين الابرياء. وتشريدهم من منازلهم ..
قواتنا المسلحة الباسلة لم تخذل شعبها و لم تقتل شعبها ولم تغتصب شعبها ، بل ظلت سند و دفاع وصخرة صلبة في وجه الاعداء ليس من اجل منصب ولا شهرة ولا مال بل من اجل الوطن و المواطن.

الله أكبر ولا نامت أعين الجبناء
الله اكبر والعزة للسودان

والسلام…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى