مقالات

إلى حميدتي حًلبة الدولار الجوله الثانية

المسار نيوز إلى حميدتي حًلبة الدولار الجوله الثانية

سليمان الكوشــــي

كُنتً قد وعدتنا سابقاً وقبل عامِ( تقريباً) بأنك ستُصارع الدولار ولن تتركًة إلا في حالتين وكِلاهُما (حسناوات لدينا) حينما قُلت(ماحنخلي الدولار يرتفع يا صرعًناهُ أو صًرعًنا)!!

وقتًها إرتفعت أصوات الشعب بالتشجيع والهُتاف وقالت هذا هو (الفارس الشُجاعي) الذي سينتهي من تجار (الدولا آكلي لحوم البشر وقُوت المساكين ) وستكون ضًربًتُ (حميدتي) قاضية لتُجار العُمله تنتهي (بفنيشق) لم يحدث له مًثيل في (حًلًبات) المصارعه الإقتصاديه مابين الدوله ونظامِها المصرفي وتُجار العُمله بسوقِهم الأسود ومنهًجهم التخريبي!! ولكن إنتهت الجوله الأولى بإنتصار (التُجار) ومصرع (الشُجاعي) وذلك بإرتفاع سعر العملات الصعبه ضعفين مماكانت عليه!!
الآن نشهًدُ إعدادً جديد ولجنه إقتصاديه جديده مُسانده للاعب (الكونفو القًديم ) لتخوُض جولهً جديده مع نفس تجار العمله السابقين (الكُل يُتابع) ولكن بصمتِ دون (هُتاف) لنرى كيف ستنتهي جولة الًحلبه!! فسابقاً كانت حركة تجاريه إعتياديه ولكن هذه المره هي حركة أحزاب سياسية وقوى خارجيه هًدفُها هو إسقاط دوله بتخريب اقتصادُها وإفقار شًعبِها (وإن خًسرت الجوله) فستخسر السودان بأرضِه وشًعبه فالخيرُ لك أن تجتهِد وتًضرب ضًربات مُوجعه حتى تتمكن من هزيمة (تجار العُمله) دون أن (تخسر)!!

سليمان الكوشــــي 🌹

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى