مقالات

أيها المواطنون ازيلوا التروس بأنفسكم

المسار نيوز أيها المواطنون ازيلوا التروس بأنفسكم

د. ياسر ابشر يكتب
———–‘
تعطلت الحياة بسبب التروس ، وتضرر أصحاب الحاجات، وعاني المرضى وتلفت السلع والخضروات. نقضوا الإنترلوك من جوانب الشوارع، شوهوا المناظر، اقتلعوا أعمدة الإنارة ونشروا الظلام.
علموا الأطفال سوء الخلق وعدم احترام الكبير والألفاظ البذيئة. البنات أصبحن بلا أخلاق يتلفظن بأبدأ العبارات بل بعضهن أصبحن يبتن في الشوارع كما شاهدنا في الفيديوهات . لتشجيع الأطفال والشباب على عمل التروس أصبحوا يوزعون لهم مخدرات الآيس، وشاهدناهم وهم “يتبطحون” في الطرقات وفي الشمس جراء علامات “الانسحاب” withdrawal من القدرات. أفسدوا أخلاق الشباب ومن يفسد أخلاق الشباب فقد أفسد مستقبل أمة. كانوا يهتفون كذباً وزورا – حنبنيهو فثبت أنهم يعنون “سنخربه” وبالفعل خربوا كل عامر
هؤلاء الذين يشجعون على تتريس الطرقات لا يهتمون لمعاش الناس ولا يكترثون لتدهور أحوالهم الإقتصادية. كل الذي يهمهم هو أن يمارسوا الضغوط على الحكام ليمكنوهم من مقاعد السلطة مرة أخرى.
ويستعينون بالخواجات يمدونهم بالأموال للمظاهرات والتتريس والتضييق علينا، ويستعينون بأموال السفارات لشراء المخدرات لتغييب عقول شباب
والتروس. ولقد رأينا شباب التروس وهم يهجمون على الشرطة هجوم المجنون فاقد العقل ، فقتلوا الشرطة وأصابوها بالجراحات، وسرقوا ونهبوا وحرقوا .
أيها المواطنون فلتكن ث
لنا في أهل الكلاكلة قدوة حسنة، قام أهل الكلاكلة الأبطال بالضرب على أيدي هؤلاء الصعاليك وعلى الأطفال اللذين يستغلونهم ،
فأزالوا التروس ونظفوا شارعهم.
قوموا بإزالة التروس بأنفسكم وأدبوا هؤلاء العطالي، لتعود الحياة لطبيعتها.
لا تستأذنوا أحداً ولا تنتظروا أحدا، فإزالة التروس واجب، وإزالة منكر ضيق على الناس حياتهم وأحالها جحيماً . أزيلوا التروس بأنفسكم اليوم فهذا واجب لا يحتمل التأخر. أزيلوا التروس بأنفسكم وأدبوا المخربين رحمكم الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى