أبرز الأخبار

إدارة العمليات الفيدرالية تنفذ عملية (الصيف الحاسم) للقضاء على الجريمة وإزالة الظواهر السالبة

المسار نيوز إدارة العمليات الفيدرالية تنفذ عملية (الصيف الحاسم) للقضاء على الجريمة وإزالة الظواهر السالبة

واصلت إدارة العمليات الفيدرالية بالإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية جهودها للقضاء على الجريمة ودك أوكارها وتحجيم الأنشطة الإجرامية لمعتادي الإجرام من خلال الحملات المتتالية التي تقوم بها إلادارة والتي تهدف لمحاصرة الجريمة في منابعها ومنعها من الانتشار.
في هذا الإطار واصلت عمليات كرري الفيدرالية جهودها في هذا الاتجاه من خلال عمليتها التي أطلقت عليها (الصيف الحاسم). وفي تصريح للمكتب الصحفي للشرطة أكد اللواء شرطة/ ممدوح عبد الكريم مدير دائرة التحقيق الجنائي أن عملية (الصيف الحاسم) تمثل يد الشرطة لدك جميع أوكار الجريمة بأنواعها المختلفة، مؤكداً أن هذه العمليات والجهود ستتواصل في محليات (الخرطوم، وام درمان، وبحري)وذلك من منطلق حرص الشرطة على أمن البلاد والعباد، داعياً المواطنين للإدلاء والتبليغ بأي معلومات خاصة بأوكار الجريمة والمتفلتين والتحركات المشبوهة في الأحياء عبر الاتصال بأقرب شعبة للعمليات الفدرالية بالعاصمة المثلثة وجميع إدارات وأقسام الشرطة وشرطة النجدة وجميع الإدارات التي لها صلة بالعمل الجنائي والمنعي حتى نساهم جميعاً في القضاء على مثل هذه الظواهر الإجرامية الدخيلة على مجتمعنا السوداني، مجدداً أن عملية (الصيف الحاسم) ستكون سلاحنا الحاسم والرادع لجميع التفلتات الأمنية والقضاء على جميع مظاهر الفوضى .
وفي ذات السياق نظمت شعبة عمليات كرري الفيدراليه حملة كبرى من ضمن عمليات (الصيف الحاسم) بقيادة النقيب وائل حمزة رئيس الشعبة استهدفت بها أوكار الجريمة والحد من نشاط معتادي الإجرام بمنطقة سوق الحارة ( 43). وأسفرت نتائج الحملة عن ضبط عدد (10) متهمين وتم اتخاذ إجراءات قانونية في مواجهتهم بقسم شرطة دائرة الاختصاص .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى