أبرز الأخبار

استجابة شركات الاتصالات لتوجيهات حميدتي

المسار نيوز استجابة شركات الاتصالات لتوجيهات حميدتي

شكل استجابة شركات الاتصال في السودان “زين وأم تي إن وسوداني”، لتوجيهات نائب رئيس مجلس السيادة الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي بتحسين خدمة الاتصالات بالبدء الفوري في توفير خدمات الاتصالات وتطويرها في جميع أنحاء البلاد، والبدء في توزيع نحو 100 برج اتصالات في دارفور، بارقة امل جديدة بمعالجة المشكلة من جذورها.

وقال المحلل الاقتصادي الدكتور صلاح الدين احمد موسى إن تجويد خدمة الاتصالات وتوسيع التغطية وتوفير خدمة الإنترنت للمشتركين يصب في صالح السلام والاستقرار ويدعم الاقتصاد ويوفر الأمن مبيناً أن لقاء النائب حميدتي مع شركات الإتصالات سيكون له مردود إيجابي على الخدمة في المستقبل، خاصة وان المواطنين يعتمدون بصورة أساسية على خدمة الاتصالات في التحويلات المالية وتسديد الرسوم والمعاملات التجارية الاخرى.

وقد شكا المواطنون في المركز والولايات من ضعف خدمة الاتصالات ورداءة شبكة الإنترنت وعدم جودة الخدمة المقدمة،في ظل ثورة المعلومات وتكنولوجيا الاتصال التي قربت المسافات وتخطت الحواجز، فضلاً عن الأهمية الاقتصادية والتنموية للاتصالات لدى المجتمعات والشعوب.
ويؤكد الخبراء بأن حرص النائب محمد حمدان دقلو على حلحلة قضايا المواطنيين جعله يجلس مع شركات الاتصالات لمعالجة المشاكل بصورة َحقيقية تلبي تطلعات المواطن وهموم الوطن.

حميدتي_رجل🇸🇩🕊

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى