أخبار رياضية

بيجولا: حان الوقت للتفكير في لقب “جراند سلام”

المسار نيوز بيجولا: حان الوقت للتفكير في لقب "جراند سلام"

أكدت لاعبة التنس الأمريكية جيسيكا بيجولا، أن الوقت قد حان كي تتفوق على نفسها وتبدأ التفكير في الفوز بإحدى بطولات جراند سلام في 2023، بعد تتويجها ببطولة جوادالاخارا للأساتذة في المكسيك ذات الألف نقطة.

وقالت بيجولا “تمنحني هذه النتيجة قدرا هائلا من الثقة قبيل جراند سلام.. إنها الخطوة التالية”، أثناء مؤتمر صحفي عقب تغلبها بنتائج 6-2 و6-3 على اليونانية ماريا ساكاريا في نهائي جوادالاخارا الذي هيمنت عليه تماما.

وبتحقيقها ثاني بطولة لها كمحترفة، والأولى من فئة الألف نقطة، سترتقي اللاعبة الأمريكية في تصنيف التنس العالمي من المركز الخامس إلى الثالث والذي تنطلق منه لخوض البطولة الختامية في فورث وورث بين 31 أكتوبر/تشرين أول الجاري والسابع من نوفمبر/تشرين ثان المقبل.

وبالحديث عن بطولات جراند سلام، أطلقت بيجولا دعابة اعتبرت خلالها أنه من الأفضل لها ألا تواجه المصنفة الأولى عالميا إيجا شفيونتك في ربع النهائي.

وكانت بيجولا على وشك الخسارة في الجولة الأولى أمام الكازاخية إيلينا ريابكينا، لكنها انتفضت وهزمت أربع فائزات بجراند سلام هن الكندية بيانكا أندريسكو والأمريكية سلوان ستيفينز والبيلاروسية فيكتوريا أزارينكا، وصولا للمباراة النهائية مساء أمس الأحد لتكلل جهودها بالظفر بثاني بطولة لها والأولى من فئة الألف نقطة.

واختتمت “جميع المنافسات اللاتي واجهتهن كن أقوياء للغاية، لكنني تحكمت في أعصابي ومشاعري. أنا في غاية الفخر بنفسي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى